حجز عامل تعدى جنسيًا على ابنة عمه بإمبابة

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 04:33 م
حجز عامل تعدى جنسيًا على ابنة عمه بإمبابة
غادة حلمى

أمر يوسف عانوس وكيل أول نيابة إمبابة، بعرض طفلة على الطب الشرعي، بعد اتهام أسرتها لنجل عمها بالاعتداء عليها جنسيًا وهتك عرضها.

وقالت الطفلة "ف. ع" -8 سنوات- في تحقيقات النيابة التي أجريت برئاسة المستشار عبدالله المهدي رئيس نيابة إمبابة: إن نجل عمها "محمد. س" -25 سنة- استدرجها أعلى سطح المنزل وهتك عرضها.

وأضافت التحقيقات أن والدة الطفلة اكتشفت الواقع عندما صعدت أعلى سطح المنزل، وشاهدت المتهم يحاول التعدي على ابنتها، فاستغاثت بالأسرة التي ألقت القبض عليه.

فأمرت النيابة بحجز المتهم 24 ساعة على ذمة تحريات البحث الجنائي، وبيان مدى صحة الواقعة من عدمه.

وكان تلقى اللواء مجدي عبدالعال مدير الإدارة العامة للمباحث، بلاغًا من مواطن بتعرض ابنته للإعتداء الجنسي على يد نجل شقيقه، وعلى الفور انتقلت قوة من قسم شرطة إمبابة برئاسة العميد إيهاب شلبي مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، وتبين من التحريات أن المجني عليها تدعى "ف. ع" -8 سنوات- وأن نجل عمها "محمد. س" -25 سنة- عامل استدرجها أعلى سطح المنزل وهتك عرضها، وأثناء صعود والدتها أعلى سطح المنزل شاهدته يحاول التعدي على ابنتها، فاستغاثت بالأسرة التي ألقت القبض عليه.

وقالت الطفلة، إنه كرر فعلته أكثر من مرة، وتمكنت قوة ترأسها المقدم محمد أمين رئيس مباحث إمبابة، والرائد هيثم سكر رئيس مباحث نقطة المنيرة الغربية، من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الجريمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق