طوارئ بمستشفى المنوفية لإستقبال ضحايا حادث أتوبيس بركة السبع

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 03:40 م
طوارئ بمستشفى المنوفية لإستقبال ضحايا حادث أتوبيس بركة السبع
هشام صلاح

ارتفع عدد الضحايا في حادث تصادم أتوبيسين بطريق بركة السبع شبين الكوم، أمام قرية الغورى التابعة لبركة السبع إلى 17 مصابا ومتوفي.
وقال الدكتور أمجد عبدالحميد رئيس مرفق الإسعاف: إن الحالات ارتفعت إلى 17 حالة مصابة، وتوفى " أحمد سالم جاب الله إثر وصوله إلى المستشفى.

ووجه الدكتور معوض الخولى، رئيس جامعة المنوفية المسئولين بالمستشفى الجامعي باستقبال جميع الحالات وتوفير كل الإمكانات والرعاية والاهتمام والعلاج الطبي والجراحي اللازم.
وصرح الدكتور ناصر عبد البارى مدير عام المستشفيات الجامعية بالجامعة بأن جميع المصابين حالاتهم مطمئنة وبعضهم إصابتهم بسيطة ومتواضعة ماعدا ثلاث حالات تم دخولهم العناية المركزة فورًا وإجراء بعض العمليات الجراحية لبعض المصابين.. وخلال ساعات سيتم خروج معظمهم من المستشفى.
فى نفس السياق قام رئيس الجامعة جميع اقسام المستشفى ومستشفى الأورام الجديد التي تجرى بها صيانة شاملة وعمل تحديث كامل لقسم العلاج الإشعاعي وغرف الأجهزة الحديثة التي تعد طفرة كبيرة في علاج كما تفقد غرف مولدات الكهرباء بمعهد الكبد وتشغيل أحدث مولد للعمل في حالة انقطاع التيار الكهربى بالمعهد ووجه بعدم دخول أي عربات حرم المستشفى من الداخل من أجل راحة المرضى وذويهم للتحرك بسهولة.
يذكر أن طريق بركة السبع شبين الكوم، كان قد شهد وقوع حادث تصادم أتوبيسين،مما أسفر عنه إصابة 15 شخصا من مستقلى الأتوبيسين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق