بالأسماء.. فنانات رد محاكم

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 11:32 م
بالأسماء.. فنانات رد محاكم
رنا معتز

بعد حواديت الحب وقصص الغرام بين النجوم قبل زواجهم، تبدأ الخلافات بينهم وتصل للطلاق، تبحث كل نجمة عن حقها من زوجها، وتصل أحيانا لساحات المحاكم وصحف النميمة وموقاع التواصل الاجتماعي ليتحول الزواج إلي لعنة تحرق النجوم وكان من أشهر تلك النجمات;

رانيايوسف
النجمة رانيا يوسف فى نزاعات مع طليقها المنتج محمد مختار، رغم مرور عدة سنوات على انفصالهما إلا أنها أكدت أن طليقها تهرب من دفع نفقة ابنتيه وهى التى تتكفل بكافة مصاريفهما، قامت يوسف برفع دعوى قضائية ضد محمد مختار، تطالبه فيها بدفع نفقة ابنتيه، كما اتهمته بأنه يغار من نجاحها ويرفض دفع النفقة ليثير غضبها ويشغلها عن التركيز فى خطواتها الفنية المقبلة، وحجزت قضية النفقة للخامس والعشرون من الشهر الجارىز

سويدان وفهمي
الفنانة لقاء سويدان وحسين فهمى وصلا للمحاكم بعد زواج استمر لخمس سنوات تم الطلاق باتفاق بينهما، وتهرب فهمى من دفع المتعة لطليقته سويدان مما دفعها للجوء للقضاء بعد مشادات كثيرة تمت بينهما إلى أن فقدت الأمل ولجأت للعدالة حتى تسترد حقوقها منه، وقدمت عدة مستندات تثبت فيها أن دخله السنوى يتراوح ما بين المليون وأكثر، وانتهى الأمر وتسلمت بالفعل مبلغ 700 ألف جنيه نفقة متعة من طليقها.

ايمان العاصي وزانوسي
أيضا بعد مرور ثلاثة أشهر على زواج الفنانة إيمان العاصى من رجل الأعمال نبيل زانوسى واعتزالها الفن بشكل نهائى من أجل التفرغ للحياة الزوجية، بدأت الخلافات بينهما حيث اتهمت إيمان زوجها بخطفها ومنعها من تناول الطعام لعدة أيام من أجل التنازل عن ممتلكاتها، ونجحت إيمان فى الحصول على الطلاق، ولم تتردد فى رفع قضية نفقة لها ولابنتها التى أنجبتها بعد طلاقهما بشهور قليلة، وبالفعل نجح البعض فى إقناع نبيل زانوسى بالإنفاق على ابنته والتكفل بجميع مصاريفها.

وكذلك النجمة زنية التى مازالت قضيتها ضد الفنان أحمد عز هى الأبرز منذ العام الماضي موضوعه إنكار "عز" لزواجه سرا منها، ورفضه الاعتراف بنسب التوأم الذي أنجبتهم منه.

كما أقامت اللبنانية قمر دعوى ضد صاحب قنوات "ميلودى" جمال مروان لإثبات نسب طفلها جيمي له، والاستيلاء على عقد زواجهما وإحضار أشخاص وهميين للشهادة على العقد.
هيدي كرم
أيضا تقدمت الفنانة هيدي كرم بدعوى خلع إلى محكمة الأسرة بحى مدينة نصر ضد زوجها، وذلك بعد أن وصلت العلاقة بينهما إلى طريق مسدود نتيجة الخلافات المتصاعدة بينهما، ولم تجد أمامها سوى اللجوء إلى القضاء طلبا للخلع.

انغام تجرجر زوجها الكويتي في المحاكم
كما شهدت محكمة أسرة حى مصر الجديدة واحدة من أشهر قضايا الخلع في الوسط الفنى، تلك التى أقامتها الفنانة أنغام ضد زوجها الملحن الكويتي فهد محمد نجيب.

جومانا وطلاق علي الهواء
أعلنت النجمة جومانا مراد خبر خلعها على الهواء مباشرة أثناء استضافتها في أحد البرامج بعد حصولها على حكم قضائي من زوجها السوري نجدت أنزور بعد أن حاولت التوصل إلى حل معه بالطلاق في هدوء، إلا أنه رفض، فقررت إقامة الدعوى.

هنا سشيحة جولات في المحاكم
كذلك نجحت الفنانة هنا شيحة في خلع زوجها، مهندس الديكور فوزي العوامري في عام 2008 بعد أن ضاقت من تصرفاته بسبب غيرته الشديدة ورفضه خروجها للعمل، وقد حاول مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة الأسرة الإصلاح بين الزوجين، إلا أن كافه المحاولات انتهت بالفشل، فضت المحكمة بقبول الخلع.

أمال ماهر تتخلص من زوجها بالخلع
ولحقت المطربة آمال ماهر بقطار الخلع، حيث حصلت على حريتها وتنازلت عن حقوقها، بعد حكم الخلع من زوجها الملحن محمد ضياء، في ظل زيادة حدة الخلافات بينهما والتى وصلت فى النهاية إلى طريق مسدود، فلم تعد قادرة على الاستمرار في المشاكل.




 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق