مميش: تخصيص مبني تابعا لهيئة قناة السويس مقرا للمجلس القومي للمرأة

الأحد، 27 نوفمبر 2016 12:10 م
مميش: تخصيص مبني تابعا لهيئة قناة السويس مقرا للمجلس القومي للمرأة

وافق الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس على تخصيص أحد المباني التابعة للهيئة للمجلس القومي للمرأة ليصبح مقرا لها بالإسماعيلية.

وأكد مميش خلال إستقباله للدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة اليوم الأحد بمبني التدريب البحري والمحاكاة التابع لهيئة قناة السويس أهمية دور المرأة المصرية في عملية التنمية والبناء التي تتم الآن بالمجتمع المصري ودورها الهام في مشروع حفر قناة السويس الجديدة عبر مساهمة العاملات بالمشروع من مختلف التخصصات بجانب مساهمة سيدات مصر في دعم المشروع بالمدخرات التي ساهمت في إنشاء القناة الجديدة.

واستعرض مميش خلال اللقاء تاريخ قناة السويس التي حفرت بسواعد ودماء وأرواح المصريين حيث تمثل جزءا لا يتجزأ من التاريخ المصري، وقال إن كافة الحروب التي خاضتها مصر بدأت من قناة السويس بداية من حرب 1948 وحتى نصر أكتوبر المجيد في أكتوبر عام 1973، مشددا على دور قناة السويس في دعم الاقتصاد المصري.
عقب اللقاء قامت رئيس المجلس القومي للمرأة ورئيس هيئة قناة السويس ومحافظ الإسماعيلية بجولة بحرية بالمجرى الملاحي لقناة السويس وزيارة مجرى قناة السويس الجديدة، ومن المقرر أن تتضمن جولتها زياره قرية البياضية بالقنطرة غرب لمتابعة مشروعات المجلس القومي للمرأة بالمركز وتسليم عدد من المساعدات العينية للسيدات وتسليم عدد من المشروعات الاقتصادية الصغيرة للسيدات المعيلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة