التضامن: تقديم المنتجات بأسعار مخفضة بمعرض «ديارنا»

السبت، 26 نوفمبر 2016 10:37 م
التضامن: تقديم المنتجات بأسعار مخفضة بمعرض «ديارنا»
معرض «ديارنا»
حسام مصطفى

قال محمد رشوان المتحدث الرسمي باسم معرض الأسر المنتجة ومدير إدارة التوجيه الفني بوزارة التضامن الاجتماعي، إن معرض الأسر المنتجة "ديارنا" فى دورتة الـ 57 تحت شعار "من بيتنا لبيتك"، والذي افتتح يوم 13 نوفمبر وسينتهى مساء اليوم السبت بأرض المعارض، بمدينة نصر تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، له اختلاف كبير عن الدورات السابقة، وذلك بسبب التجديدات الشاملة في وسائل العرض والذى شارك فيه وزارة التضامن الإجتماعي ومركز تصنيع الصناعة التابع لوزارة التجارة والصناعة.

وأضاف أثناء حواره مع الإعلامي عمرو عبدالحميد مقدم برنامج "حوار القاهرة" المذاع على شاشة "سكاى نيوز عربية" مساء اليوم السبت، على هامش معرض ديارنا والذي أقيم بأرض المعارض أن هناك تطوير في المنتج نفسه خلال هذا المعرض سواء للمنتجات الحرفية والفنية بأسعار لاتقبل المنافسة عليها.

وكشف أن المعرض هذا العام يعد «مجانا» لجميع العارضين، ويضم المعرض 27 محافظة يقومون بتقديم منتجاتهم للجمهور.

وشدد مدير عام الإدارة العامة للإعداد الفنى والتوجيه بوزارة التضامن الاجتماعى، والمتحدث الرسمى لمعرض الأسر المنتجة «ديارنا» على أن المعرض هذا العام يلبي أحتياجات الأسر المصرية من كافة المنتجات هذه الدورة.

وأعلن رشوان عن مشاركة عدد كبير من عارضي منتجات الاسر المصرية بمصر في معرض أبو ظبي المقبل بدولة الامارات العربية المتحدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة