تألق "السافل" وإهانة "تشاد"

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 01:16 م
تألق "السافل" وإهانة "تشاد"
سمر عبد العزيز

مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ولد 11 مايو 1994 بمدينة نبروه بالدقهلية، ويلقبه جمهور القلعة البيضاء بـ "السافل".

بدأ مسيرتة الكروية مع نادي نبروه، وفي موسم 20122013 انتقل إلى نادي بلقاس، ومن ثم انتقل إلى نادي الزمالك.

تميز "فتحي" بتألقه الممتاز، وألفت إليه الإنتباه من قبل المدربين والإعلاميين والجماهير ولقبه الإعلام بـ "ليونيل ميسي"، لاعب فريق برشلونة الإسباني.

ساهم "السافل" في الفوز مع الفريق الأبيض في عدة مباريات، في الدوري المصري موسم 20132014، أبرزهم اتحاد الشرطة ووادي دجلة وغيرهم.

وتألق "فتحي" في لقاء القلعة البيضاء أمام نظيره وادي دجلة، عندما راوغ عصام الحضري حارس الفريق، بطريقة فيها نوع من المهانة والذل للحارس الكبير ليسجل هدف من أروع أهداف في بطولة الدوري الموسم الماضي.

حصل اللاعب على 4 بطولات مع الزمالك وهم: كأس مصر موسم 2013، كأس مصر 2014، الدوري المصري موسم 2015، كأس مصر 2015.

وإنضم "السافل" إلى المنتخب الأوليمبي، وبعد تألقه مع الفراعنة الصغار، إستدعاه "هيكتور كوبر" المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، ليشارك في اللقاءات مع الفراعنة الكبار.

وإستدعاه "كوبر" ليشارك في اللقاء الذي جمع بين المنتخب وتشاد، بدلًا من الدولي محمد صلاح، المحترف في صفوف روما، بسبب الإصابة.

وإستطاع "السافل" أن يهين منتخب تشاد، من اللقاء المميز الذي قدمه اللاعب أمس الثلاثاء، ونهاية المباراة بفوز مصر برباعية دون رد، ونجح فتحي بصحبة عمر جابر في خلق جبهة يمنى نارية سجل منها المنتخب المصري هدفين في اول 10 دقائق.

وإستعرض "اللاعب" مهاراته امام تشاد، والإستعراض بالكرة، والحظ لم يكن موفقًا معه، وأضاع 4 أجوال، في الشوط الثاني.

ويُعد "فتحي " من أفضل اللاعبين الصاعدين بقوة، وأستطاع أن يضع بصمة، بالرغم من صغر سنه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق