ضبط أمين شرطة وعريف بحوزتهم 57 بندقية خرطوش

السبت، 26 نوفمبر 2016 12:31 م
ضبط أمين شرطة وعريف بحوزتهم 57 بندقية خرطوش

نجح ضباط إدارة مكافحة المخدرات بالقاهرة، في ضبط تشكيل عصابي من بين عناصره أمين وعريف شرطة، لقيامهم بالإتجار فى الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص، وبحوزتهم 57 بندقية خرطوش و750 طلقة نارية من ذات العيار.

وكانت معلومات وتحريات ضباط إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة، قد أكدت قيام كلٍ من «رجب ـ ع.ع.36 سنة»، أمين شرطة، مقيم بمحافظة الفيوم، و«مختار م.ح. 28 سنة» عريف شرطة، وشقيقه «صالح»، وكلاهما مقيم بمحافظة المنوفية، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار في الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص، مُتخذين من دائرة قسم شرطة المطرية مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهم حال استقلالهم سيارة "مستأجرة".. وبحوزتهم 57 بندقية خرطوش عيار 12مم، و750 طلقة من ذات العيار، وطبنجة عيار 9مم، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

يأتي ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية بمواجهة التجاوزات بمنتهى الحسم وعدم التستر على مخطئ أو متجاوز للقانون، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتجاوزين بمنتهى الشفافية باعتبارها أحد ركائز العمل الأمني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق