«الجبوري» يدين الهجوم الإرهابي لـ«داعش» جنوب العراق

الجمعة، 25 نوفمبر 2016 03:37 م
«الجبوري» يدين الهجوم الإرهابي لـ«داعش» جنوب العراق

استنكر رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري، التفجير الإجرامي الذي نفذه تنظيم «داعش» الإرهابي الذي استهدفت الأبرياء في محطة للتزود بالوقود بناحية الشوملي جنوب شرقي الحلة مركز محافظة بابل جنوبي العراق أمس الخميس، والذي راح ضحيته عدد عشرات الشهداء والجرحى.

ولفت «الجبوري»، في تصريح صحفي اليوم الجمعة، إلى أن الانتصارات التي تحققها القوات العراقية كل يوم ضد «داعش» في الموصل لا تعطي مبررًا للتراخي والغفلة في المناطق المحررة والتي تعتبر من المناطق الآمنة، داعيًا الله أن يتغمد الشهداء برحمته وأن يحفظ العراق وأهله، متمنيًا للجرحى الشفاء العاجل.

وقال رئيس البرلمان العراقي: «إن استهداف المدنيين من قبل "داعش" بشكل متكرر يؤشر إلى حالة من التراخي والإهمال يستدعي إعادة نظر شاملة بالخطط الأمنية والقيادات التي تشهد مناطق مسؤولياتهم خروقات أمنية من هذا القبيل».

وكان الناطق بإسم وزارة الداخلية العراقية العميد سعد معن أكد أن الحصيلة النهائية لتفجير سيارة مفخخة أمس الخميس، استهدف محطة تعبئة وقود السيارات خلال تواجد حافلات تقل زوار«أربعينية الحسين» عائدين من كربلاء عبر الطريق الدولي الرابط بين محافظتي الديوانية وبابل، بلغت 60 قتيلا و25 مصابا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق