«مستقبل وطن» ينعى شهداء كمين العريش بشمال سيناء

الجمعة، 25 نوفمبر 2016 12:50 م
«مستقبل وطن» ينعى شهداء كمين العريش بشمال سيناء
آية عبد الرؤوف

نعي حزب مستقبل وطن، الشعب المصري والقوات المسلحة، استشهاد 8 من الجنود إثر هجوم غادر من العناصر الإرهابية على كمين بالعريش، مستخدمة عربات الدفع الرباعي المفخخة والمحملة بكميات كبيرة من المواد شديدة الانفجار.

وقال أشرف رشاد، رئيس الحزب، إن تلك العمليات الاجرامية والبعيدة كل البعد عن نطاق الانسانية لن تزيدنا جميعا الا تماسكًا واصرارا علي اجتثاث تلك الجماعات التي تتحدث بلسان الله ورسوله وهما منهم براء.

وأضاف في بيان له، أن مصر هي الدولة الوحيدة علي مستوي العالم التي استطاعت الصمود في مواجهة "الارهاب" الذي مازال العالم بأثره يعاني من ويلات بطشه حتي الآن، مؤكدًا أن الفضل في ذلك يعود لجنود وقيادات قواتنا المسلحة الباسلة درع الوطن وسيفه.

وشدد رئيس الحزب، علي ضرورة عمل الأجهزة الأمنية لتطويقات على جميع أوكار ومراكز تجمع الارهابين في منطقة سيناء وتسديد ضربات موجعة لهم لتكبيدهم خسائر فادحة وازهاق ارواحهم الخبيثة، بالاضافة إلي ضرورة تغيير أساليب التعامل الأمني بالمنطقة بما يتيح الترصد المسبق لتحركات تلك الجماعات والعمل علي تصفيتهم.

وتابع: تعميير سيناء بالمشروعات الكبري واستصلاح الأراضي للزراعة وتنميتها هو الحل الأمثل الذي سيكون بمثابة اعلان خلو سيناء نهائيًا من الإرهابيين واجتثاث الإرهاب من جذوره.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة