أبرز أهداف الجولة الخامسة بدوري أبطال أوروبا (فيديو)

الخميس، 24 نوفمبر 2016 01:43 م
أبرز أهداف الجولة الخامسة بدوري أبطال أوروبا (فيديو)
كريم عماد

شهدت الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا، مباريات قوية جدآ، حسم فيها العديد من الفرق أمثال بروسيا دورتموند، برشلونة، ريال مدريد، بايرن ميونخ، أتليتكو مدريد، أرسنال، ليستر سيتي، موناكو بطاقات الصعود إلى دور الـ16 من البطولة، كما شهدت تلك الجولة 49 هدف فى 16 مباراة. وتستعرض بوابة «صوت الأمة» أبرز أهداف ونتائج الجولة الخامسة..

-بروسيا دورتموند وليجا وارسو (مباراة الـ 12 هدفا)

حقق فريق بروسيا فوزآ كبيرآ على نظيرة ليجا وارسو بنتيجة خيالية بثمانية أهداف مقابل أربعة فى مباراة جنونية من كلا الفريقين، واستطاع من خلالها الفريق الألماني من حسم بطاقة التأهل لدور الـ16 وتصدر المجموعة السادسه برصيد 13 نقطة.

-مباراة العودة للنجم الأرجنتينى «ميسى»

استطاع فريق برشلونة من تحقيق الفوز الثاني على التوالى على نظيره سيلتك على ملعبه ووسط جماهيره بنتجة هدفين دون رد أحرزهم الفتاه الذهبى لكتالونية ليونيل ميسي، ليتربع على عرش المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة

- ريال مدريد واسبورتنج لشبونه «بنزيما يتمسك بالفرصة»

نجح فريق ريال مدريد من خطف ثلاث نقاط على حساب لشبونة بعدما أحرز كريم بنزيما هدف الفوز للفريق الملكي فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ليعلن عن وجوده بعد فترة حرمان كبيرة من التسجيل، بهذه النتيجة يصعد مدريد لنقطة 11 فى المركز الثانى للمجموعة السادسة خلف بروسيا دورتوند المتصدر.

-فينجر لم يخسر من الفرق الفرنسية

استمر أرسن فينجر المدير الفنى لفريق ارسنال فى الحفاظ على تاريخه بعدم الخسارة أبدا أمام الفرق الفرنسية، بعدما تعادل فريقه أمام باريس ساجرمان بهدفين لكل فريق، ليتصدر الفريق الإنجليزى المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة متعادلآ مع الفريق الباريسي فى النقاط والذى يحتل المركز الثاني.

-اتليتكو مدريد يلحق بالكبار

فاز فريق اتليتكو مدريد على نظيرة ايندهوفن بنتيجة هدفين دون رد ليحكم سيطرته على الرابعة بعد تحقيقه لللفوز الخامس والوصول إلى النقطة الـ15، ليعلن البلانكو عن قدومه بقوة بعدما خسر نهائى الموسم الماضى أما غريمه ريال مدريد فى المباراة النهائية.

وجاءت قائمة الفرق المتأهلة كالتالى:

- باريس سان جيرمان الفرنسي وأرسنال الإنجليزي عن المجموعة الأولى.

- برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي عن المجموعة الثالثة.

- أتليتكو مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني عن المجموعة الرابعة.

- موناكو الفرنسي وباير ليفركوزن الألماني عن المجموعة الخامسة.

- بوروسيا دورتموند الألماني وريال مدريد الإسباني عن المجموعة السادسة.

- ليستر سيتي الإنجليزي عن المجموعة السابعة.

- يوفينتوس الإيطالي عن المجموعة الثامنة.

فى انتظار انتهاء أخر جولة لحسم باقى 4 فرق أخرى، في المجموعة الثانية تنحصر بطاقتا التأهل بين فرق نابولي الإيطالي وبنفيكا البرتغالي وبشيكطاش التركي.

وفي المجموعة السابعة، تنحصر بطاقة التأهل الثانية بين فريقي بورتو البرتغالي وكوبنهاجن الدنماركي، بينما في الثامنة تنحصر البطاقة الثانية بين فريقي إشبيلية الإسباني وليون الفرنسي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق