آرسنال يتعادل مع باريس سان جيرمان "2/2" في دوري أبطال أوروبا

الخميس، 24 نوفمبر 2016 01:12 ص
آرسنال يتعادل مع باريس سان جيرمان "2/2" في دوري أبطال أوروبا
صورة أرشيفية

تعادل فريق باريس سان جيرمان الفرنسى مع أرسنال الانجليزي، بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب "الإمارات" بلندن ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أحرز ادينسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان الهدف الأول في مرمى آرسنال بالدقيقة 18، ثم أحرز هدف التعادل لصالح الآرسنال اللاعب اوليفيه جيرو بالدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، خطف أرسنال هدف التقدم (في الدقيقة٦٠) مستغلا خطأ لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي، بعد هجمة منظمة من الناحية اليمنى لأرسنال وتنتقل الكرة إلى عمق منطقة الجزاء ويحاول لاعبو الفريق الإنجليزي تسديدها على مرمى باريس سان جيرمان لكنها ترتد من الدفاع وترتطم بفيراتي بقوة وتعود إلى داخل مرمى الفريق الباريسي على يمين الحارس.

وتعادل باريس سان جيرمان من ركلة ركنية يلعبها الفرنسي حاتم بن عرفة على القائم البعيد ويرتقي لها البرازيلي لوكاس مورا ويحولها نحو المرمى لكن النيجيري أليكس أيوبي يتكفل بإدخالها بالرأس إلى داخل مرمى فريقه (في الدقيقة77).

وبهذه النّتيجة يعود الفريق الفرنسي لباريس بنقطة ليصبح معه 11 نقطة ويقفز إلى صدارة المجموعة متفوقا على أرسنال وله نفس رصيد النقاط لكن نتيجة المواجهات المباشرة صبت في مصلحة فريق العاصمة الفرنسية حيث كانا قد تعادلا في باريس 1-1.

يذكر أن النجم المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال جلس على مقاعد البدلاء ولم يشارك في المباراة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق