أمير الغناء يتلقي التهنئة بتولي "الموسقيين" الضبطية القضائية

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 10:40 م
أمير الغناء يتلقي التهنئة بتولي "الموسقيين" الضبطية القضائية
المطرب الكبير هاني شاكر

يعيش المطرب الكبير هاني شاكر اسبوعا حافلا بالأخبار السعيدة، خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه حفله فى مهرجان الموسيقى العربية، إضافة إلى الإعلان عن حصول نقابة الموسيقيين التى يرأسها على حق الضبطية القضائية.

أمير الغناء العربى علق على قرار الضبطية، وقال: هذا القرار مطلب قديم لنقابة الموسيقيين ونجحنا أخيرًا فى تحقيقه، وهنا أحب أن أوضح أن الضبطية القضائية تعطى سلطة للنقابة لعمل تحقيقات قضائية ويتم تحويل ذلك للنيابة، وبالتالى سيساعد هذا على القضاء على عدد كبير من المظاهر السلبية التى تشهدها النقابة وتحول دون تحقيق الإنجازات التى نسعى إليها لرفعة شأن الموسيقى والموسيقيين.

وأضاف شاكر أن هناك فرحة عارمة وسط جموع الموسيقيين بعد منح النقابة الضبطية القضائية، وأن النقابة ستبدأ فى تنفيذ الضبطية القضائية بداية الأسبوع المقبل، وذلك بعد طبع قرار المنح بالمطابع الأميرية ونشره.

الجدير بالذكر أنأمير الغناء التقى وزير العدل المستشار أحمد الزند، وأسفر لقاءهما عن منح نقابة المهن الموسيقية صفة الضبطية القضائية لأعضاء مجلس الإدارة، الدكتور رضا رجب، وكيل أول النقابة وعميد معهد الموسيقى العربية سابقًا، وعلاء سلامة، عضو مجلس الإدارة والأستاذ دكتور بأكاديمية الفنون الكونسر فتوار، والموسيقار محمد أبواليزيد، عضو مجلس النقابة وقائد الفرقة القومية.
وحرص عدد كبير من الأعضاء على الذهاب لمقر النقابة لتوجيه الشكر والتحية لهانى شاكر على هذا الإنجاز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق