أرسنال وسان جيرمان يبحثان عن صدارة المجموعة بأبطال أوروبا

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 06:29 ص
أرسنال وسان جيرمان يبحثان عن صدارة المجموعة بأبطال أوروبا
صورة أرشيفية

أكد الفرنسي أرسين فينجر، وأوناى إيمري، أمس الثلاثاء، أن فريقيهما أرسنال الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي سيخوضان مباراة اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بهدف صدارة الترتيب.

وفي مؤتمر صحفي، نقله موقع الاتحاد القاري للعبة على شبكة الإنترنت، قال فينجر المدير الفني لأرسنال: "سنخوض مباراة الغد بكامل قوتنا الهجومية، مع توخي الحذر الدفاعي، فمن المتوقع أن تشهد المواجهة أجواء تنافسية من أجل اعتلاء صدارة المجموعة".

وأضاف "سيكون من المهم تصدر المجموعة، ضمان التأهل للدور التالي من الآن يبدو أمرًا رائعًا لكن من الضروري أن يسعى الفريق للاستفادة من أفضلية خوض المباراة على ملعبه لتصدر المجموعة".

وتابع فينجر تصريحاته قائلًا "أنجزنا العمل بطريقة مقنعة، التأهل إلى أدوار خروج المهزوم بعد أربع مباريات يشكل نوعا من الترف".

من جانبه، قال إيمري المدير الفني لباريس سان جيرمان "من المهم جدًا إنهاء دور المجموعات في صدارة المجموعة، حيث أن مباراة أرسنال اختبار جيد لباريس سان جيرمان الذي يرغب بالفوز".

وأضاف "مباراة الذهاب بين الفريقين المنتهية بهدف لكل منهما، ستكون مرجعًا للفريق الذي حضّر جيدًا لهذه المباراة".

وبشأن عدم سفر الايفواري سيرجي أورييه، رد إيمري بالقول "النادي فعل كل شيء لقدوم اللاعب ولكنه يثق في البديل توماس مينويه".

وستكون الأضواء مسلطة صوب ملعب "الإمارات" بالعاصمة البريطانية لندن لمتابعة لقاء أرسنال مع ضيفه باريس سان جيرمان في مباراة ستكون بمثابة تحصيل حاصل لكلا الفريقين بعد أن حسما بطاقتي التأهل لثمن النهائي من الجولة الماضية، وستتمثل المنافسة بين الفريقين في انتزاع صدارة المجموعة.

ولم يفز سان جيرمان على أرسنال في المنافسات الأوروبية حيث تعادل في مباراتين، وخسر في واحدة، كما فاز فريق العاصمة الفرنسية في مباراة واحدة فقط من 8 مباريات لعبها في ضيافة الفرق الإنجليزية في جميع المنافسات حيث تعادل في ثلاثة، وخسر في أربعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق