«أنت أقوى من المخدرات» حملة بجامعة جنوب الوادي (صور)

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 03:04 م
«أنت أقوى من المخدرات» حملة بجامعة جنوب الوادي (صور)
محمد عبدالله

انطلقت بجامعة جنوب الوادي، حملة «أنت أقوى من المخدرات»، وتضمنت الفعاليات إطلاق الحملة معرض فني للمتطوعين بصندوق مكافحة الإدمان وعرض للأفلام التسجيلية عن أضرار الإدمان والتوعية بطرق العلاج، بحضور الدكتور سيد طه نائب رئيس الجامعة السابق ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بكلية الإعلام وحضور طلابي كبير.

وأكد الدكتور عباس منصور أن حل مشكلة الإدمان يحتاج إلى تكاتف جهود مختلف المؤسسات، مشيرًا إلى أن وقوع تأثير سلبي على الشباب بمثابة إيذاء للمجتمع كافة، مؤكدًا على أهمية الدور الذي يقوم به صندوق مكافحة الإدمان في مواجهة هذه المشكلة، مشيرًا إلى أنه أصبح هناك ضرورة السعي لعمل مركز لعلاج الإدمان يقدم خدماته لأبناء المحافظة والإقليم وضرورة التحلي بالإرادة الحقيقة لتجاوز هذه المشكلة التي تؤرق العديد من الأسر.


واشار الى ان حملة التوعية بجامعة جنوب الوادي تنطلق من كلية الاعلام التي تملك ادوات مختلفة لتوصيل رسالة للجمهور حول اهمية مواجهة الادمان.

وذكرت الدكتورة هالة نوفل، عميد كلية الاعلام، على اهمية التعاون مع صندوق مكافحة الادمان في تناقل الخبرات وصياغة رؤية للتوعية بأضرار الادمان من خلال ندوات ودورات تدريبية وافلام تسجيلية.

وفى نهاية الندوة قام الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة وعمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطي بتوقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة والصندوق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة