«مباحث القاهرة» تضبط عاطلا تخصص في سرقة عملاء البنوك

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 01:46 م
«مباحث القاهرة» تضبط عاطلا تخصص في سرقة عملاء البنوك

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة من ضبط عاطل تخصص في سرقة عملاء البنوك بعد تتبعهم.

وكان ضباط قسم شرطة المقطم قد تلقوا بلاغا من المدعوة «هدى أنور جمعة عيد»،64 سنة، أستاذة جامعية، مقيمة بالجيزة، بأنه عقب صرفها مبلغ 900 ألف جنيه من أحد البنوك الكائنة بدائرة القسم، توجهت إلى أحد المقاهي بسيارة ملك صديق زوجها، ويدعى «محمد ط.أ»، وعقب عودتها للسيارة، فوجئت بكسر زجاج السيارة وسرقة المبلغ المالي المشار إليه، لم تتهم أو تشتبه في أحد.

وبناء على توجيهات مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال، تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، لتحديد هوية الجناة وضبطهم؛ حيث أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو «حمدي أ.ج »، 38سنة، عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين، السابق اتهامه في 6 قضايا متنوعة.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة والتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمن الاسكندرية، تمكن ضبطه حال تواجده بشقة مفروشة بمنطقة المنتزه بالاسكندرية، وبحوزته 819 ألف جنيه، وهاتف محمول.

وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب التتبع، وأضاف أن المبلغ المضبوط من متحصلات حادث السرقة، وأنه قام بشراء الهاتف المحمول المضبوط بحوزته من متحصلات الحادث، وانفق باقي المبلغ على تسديد مديونياته ومتطلباته الشخصية.

وباستدعاء المجني عليها اتهمته بالسرقة، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجار استكمال مناقشة المتهم عما ارتكبه من جرائم أخرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق