طالبة أمام محكمة الأسرة:«عاوزة أثبت جوازي العرفي بزميلي عشان بحبه»

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 04:27 ص
طالبة أمام محكمة الأسرة:«عاوزة أثبت جوازي العرفي بزميلي عشان بحبه»
منى فوزي

توجهت «دعاء.م»، 22 عاما، طالبة بكلية تربية، لمحكمة الأسرة بمصر الجديدة لرفع دعوي «إثبات زواج» من زميلها بالجامعة بعد أن قام بإغوائها وتزوجها عرفيا، وعند حملها منه تركها ورفض الزواج منها بشكل رسمي.

وأقامت «دعاء.م» دعوى إثبات زواج أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة ضد «سعيد. ف»،22 عاما، بعد ادعائها زواجهما عرفيا لمدة زادت عن الـ6 أشهر، وتركها ورفض الاعتراف بما حدث، بعدما أقام علاقة زوجية معها.

وأكدت دعاء في عريضة الدعوي والتي رقم2451 لسنة 2016، أنها تزوجت من زميلها بالجامعة بعد قصة حب جمعت بينهما استمرت عامين وقام خلالها بإغوائها وتحريضها علي الزواج عرفيا منه.

وأضافت أنها وافقت على طلبه بالزواج عرفيا، وتم كتابة ورقة بين الطرفين حضرتها إحدى صديقات الفتاة، وقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج لمدة تجاوزت العام، وفوجئت بحملها عن طريق الخطأ فطالبته بالزواج ولكنه تهرب منها وطالبها بالتخلص من الحمل وعندما رفضت امتنع عن مقابلتها أو التواصل معها بأي شكل من الأشكال.

وتابعت فى دعواها «تخلي عني بعد أن عشنا أكثر من عام نمارس حياتنا الزوجية وتركني بين الاتهامات التي طالت مني وعنف أهلي تجاهي ورغبتهم فى موتي».

وأضافت: توسلت إليه حتى لا يتركني ولكنه واجهني بالضرب والسب وألقاني فى الشارع واتهمني بأنني على علاقة بآخرين، وقال لي: أي بنت ترضى بالزواج العرفي لا شرف لها -وعندها توجهت وأهلى لمحكمة الأسرة وأقمت دعوى إثبات الزواج، «لأني لسه بحبه ومقدرش أعيش من غيره».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة