ضبط 3 مسلحين لإتجارهم في الهيروين وترويجه على عملائهم بالمطرية

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 01:05 م
ضبط 3 مسلحين لإتجارهم في الهيروين وترويجه على عملائهم بالمطرية

ألقى ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة القبض على ثلاثة عاطلين مسلحين، لإتجارهم في مسحوق الهيروين المخدر، وترويجه على عملائهم بمنطقة المطرية.
وكانت معلومات وردت إلى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المطرية أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام كل من كريم م.م "25سنة عاطل"، السابق اتهامه في قضية مخدرات، وأحمد ع.م "26سنة عاطل"، ومحمد ع.م "20سنة عاطل"، وجميعهم مقيمون بدائرة القسم، بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الإتجار في المواد المخدرة، متخذين من منطقة الليمون بدائرة القسم، مكانًا لتجارتهم غير المشروعة، وحائزين أسلحة نارية بقصد الدفاع عن تجارتهم.
وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهم، وبحوزتهم كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 42 جراما، وبندقية خرطوش "شوت جن" عيار 12 مم، وفردان خرطوش عيار 12 مم، و16 طلقة من ذات العيار و8 آلاف و350 جنيها.
وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترفوا أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والأسلحة النارية بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحاله اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة