توتنهام يتطلع إلى استغلال الفرصة الأخيرة أمام موناكو

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 12:28 ص
توتنهام يتطلع إلى استغلال الفرصة الأخيرة أمام موناكو
توتنهام الإنجليزي
محمد يحيي

يحل اليوم الثلاثاء، توتنهام الإنجليزي ضيفا على موناكو الفرنسي، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ستشكل المباراة معادلة بسيطة بالنسبة للفريق الإنجليزي.

وسيخوض توتنهام، المباراة أمام متصدر المجموعة بشعار «لا بديل عن الفوز» من أجل الحفاظ على فرصته في التأهل لدور الستة عشر.

فقد باتت فرصة توتنهام في الاستمرار بالبطولة مهددة بشكل كبير، وذلك بعد أن تلقى هزيمتين خلال المباريات الأربع الأولى وجاءت إحداهما على ملعبه أمام موناكو، ليحتل المركز الثالث برصيد أربع نقاط في حين يتصدر «موناكو» المجموعة برصيد ثماني نقاط ويليه باير ليفركوزن الألماني برصيد ست نقاط.

وربما يحافظ التعادل على أمل توتنهام في البقاء، ولكن بشرط عدم فوز باير ليفركوزن أمام مضيفه سيسكا موسكو الروسي، في المباراة الأخرى بالمجموعة.

ولم يسبق لتوتنهام، الذي يدربه المدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو، تحقيق أي انتصار خلال أربع مباريات سابقة خاضها في فرنسا ضمن منافسات دوري الأبطال، ولكن المهاجم هاري كين أبدى تمسكه بالأمل في فوز الفريق اللندني.

وسجل «كين» ثنائية لتوتنهام في المباراة التي تغلب فيها على ويستهام 3 2 مطلع هذا الأسبوع ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ليحافظ الفريق على سجله خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق