«مستقبل وطن»:نخوض «المحليات» على 90% من المقاعد (صور)

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 06:59 م
«مستقبل وطن»:نخوض «المحليات» على 90% من المقاعد (صور)
آية عبد الرؤوف

عقدت أمانة المجالس المحلية، بحزب مستقبل وطن، برئاسة محمد عبد السلام، مجموعة من اللقاءات المكثفة، علي مدار اليومين الماضيين، بكافة قطاعات الحزب بالجمهورية، وذلك لبحث اخر الاستعداد للمحليات ومناقشة العديد من التقارير الإحصائية الخاصة بعمل تلك القطاعات.

ومن جانبه قال محمد عبد السلام، إن الإجتماعات ناقشت الكشوف المبدئية لمن أبدى نيته الترشح ضمن قوائم الحزب وذلك بناء على ملئ الاستمارة الخاصة بالحزب التي تم توزيعها بالامانات المختلفة، بالاضافة إلي وضع اللمسات الأخيرة للدورات التدريبية التي ستبدأ مطلع الشهر القادم.

وأضاف عبد السلام، في تصريحات صحفية صادر عن امانة الاعلام بالحزب اليوم الاثنين، أن الدورات التدريبية ستكون على مستوي المراكز والمحافظات ويشرف عليها أمانة التدريب والتثقيف بالتنسيق مع امانة المجالس المحلية، لافتا إلى أن الدورات تنقسم الى 3 مراحل وتهدف الي ثقل الشباب على آليات خوض الانتخابات، على أن تكون المرحلة الاولي متاحة لكل الشباب علي مختلف توجهاتهم.

وأشار أمين المجالس المحلية، إلي أن اللقاءات تضمنت أيضا بحث آخر الاستعدادات الخاصة بتقسيم الصفات والفئات كفئة الشباب وفئة العمال والفلاحين وذوي الاحتياجات الخاصة والأسماء المبدئية لمرشحين، مؤكدا أن الحزب سيخوض المحليات بنسبة 90% وعلى جميع المقاعد الخاصة بالشباب.

وأوضح عبد السلام، أن اللقاءات كانت بحضور الدكتور أحمد أبو الحسن، والدكتور أشرف فرغلي، أميني عام مساعد المجالس المحلية، والمهندس أحمد صبري أمين التنظيم، وجميع مسئولي القاعات وأمناء عوام المحافظات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة