ضبط 33 هاربا من أحكام و360 مخالفة مرورية بشمال سيناء

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 12:39 م
ضبط 33 هاربا من أحكام و360 مخالفة مرورية بشمال سيناء

شنت مديرية أمن شمال سيناء، حملة مداهمات واسعة فى إطار الإجراءات الأمنية المكثفة على مداخل ومخارج المحافظة لضبط الخارجين عن القانون والمتهمين الهاربين والمطلوبين فى تنفيذ الأحكام والمشتبه فيهم.
وأعلن مصدر أمنى أنه خلال الحملات التمشيطية تم ضبط عدد 33 من الهاربين والمطلوبين من تنفيذ أحكام، وضبط 140 مشتبها فيهم ، و 360 مخالفة مرورية متنوعة.

وأوضح أنه تم توجيه عدة حملات وتمركزات أمنيه فى مدينة العريش غير اعتيادية التوقيت وأماكن الانتشار مشتركه من ضباط البحث الجنائي ومجموعات من الأمن المركزي، وقد أسفرت جهود تلك الحملات عن ضبط 58 شخصا مشتبها فيهم، و4 محكوما عليهم في أحكام جزئية .
وفى المنطقة الجنوبية، تمكنت الخدمات الأمنية المعينة في كمائن " الطاسة وصدر حيطان والنسيلة والتمد والنقب " من فحص 518 سيارة ومستقليها، وتم ضبط 59 شخصا مشتبها فيهم .
وفى المنطقة الغربية، تمكنت الخدمات الأمنية المعينة في كمائن "بئر العبد ورمانة " من فحص 26 سيارة ومستقليها ، وضبط شخصين مشتبها فيهما .
وفى مجال تنفيذ الأحكام - تم ضبط 27 محكوما عليهم، منهم 11 محكوما عليهم في جنح الحبس الجزئي، و 2 محكوم عليهما في جنح الحبس المستأنف، و 11 محكوما عليهم في جنح الغرامات الجزئية، و3 محكوما عليهم بالمخالفات .
وفي مجال المرور، وتحرر 360 مخالفة متنوعة، وأحيل أصحابها إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق