ضبط 7 متهمين بخطف طفل ومساومة والده على فدية 3 مليون جنيه

الأحد، 20 نوفمبر 2016 12:12 م
ضبط 7 متهمين بخطف طفل ومساومة والده على فدية 3 مليون جنيه
رمضان البوشي

ألقت قوة أمنية من قسم شرطة الهرم القبض على7 متهمين لاتهامهم بخطف طفل أثناء توجهه إلى المدرسة ومساومة والده على دفع فدية 3 مليون جنيه.

بدأت الواقعة ببلاغ من "مصطفى ر.خ" يفيد بغياب نجله "إسلام" 17 سنة، عقب مغادرته للمنزل متوجهًا إلى مدرسته، وتلقيه اتصال من هاتف نجله طلب خلاله المتصل دفع مبلغ مالى "فدية " مقابل إطلاق سراح نجله، لكنه بعدها أبلغ عن عودة ابنه المختطف دون دفع ثمة مبالغ مالية.

وبالتحري والبحث ثبت تورط المتهمين "أحمد س.م" 21 سنة، و"هشام م.م" 28 سنة، و"جمعة. ع.ع" 28 سنة "زوج إبنة زوجة المُبلغ"، و" أحمد ر.م" 27 سنة، و"وليد ش.ص" 28 سنة، و"أحمد ح.م" 25 سنة، و"عبدالرحمن ح.ع" 17 سنة، و"إبراهيم ج.إ" 21 سنة، "محمد خ.ع" 17 سنة.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهمين من الأول حتى السابع وبحوزتهم «2فرد خرطوش، طبنجة معدلة، طلقات من ذات العيار»، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، وتبين أن المتهمين اتفقوا فيما بينهم على خطف المجني عليه، ومساومة والده على مبلغ 3 مليون جنيه نظير إعادته، وعقب اختطافه اصطحبوه بالتوك توك قيادة السابع ولدى علمهم بقيام والد الطفل بإبلاغ الشرطة تخلوا عن الطفل.

اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهمان الهاربان، وأحيل المتهمين للنيابة للتحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة