الداخلية تحكم قبضتها على المخالفين في عدد من المحافظات

السبت، 19 نوفمبر 2016 10:26 م
الداخلية تحكم قبضتها على المخالفين في عدد من المحافظات
الأجهزة الأمنية

شنت الأجهزة الأمنية في عدد من محافظات الجمهورية اليوم-السبت-، حملات أمنية وتموينية ومرورية موسعة وذلك لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من أحكام قضائية مختلفة وحائزي الأسلحة النارية والمواد المخدرة وتحقيق الاستقرار والتصدي للمتلاعبين في الأسعار.

ففي محافظة الغربية، أسفرت الحملة التموينية من ضبط المدعو"محمود.م.ي - 36 عاما -" صاحب مطحن ملح بقرية "الشين" بقطور لقيامه بجلب كميات كبيرة من ملح الطعام مجهولة المصدر وغير الصالحة للاستهلاك بلغت طنا من الملح، والمدعو "عبد الحميد.ع.ب - 55 عاما " صاحب ثلاجة أسماك بالقرية ومقيم بقرية "البكاتوش" بقلين بكفر الشيخ لقيامه بجلب 4ر1 طن من الأسماك منتهية الصلاحية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط ربة منزل لقيامها بقتل زوج ابنتها المدعو "محسن.ع.أ- 31 عاما - سائق توك توك" تم العثور علي جثته داخل مركبة التوك توك، مكبل الأيدي وبه إصابات مختلفة بالرأس بقرية "تاج العجم" التابعة لمركز السنطة، وبسؤالها اعترفت بارتكاب الواقعة بمساعدة زوجها، حيث أن المجني عليه قام بعقد قرانه علي نجلتها ولم يتم إنهاء الزواج الرسمي وكان دائم الاعتداء عليها بالسب والضرب ويطالبها بمبالغ مالية.

وفي شمال سيناء، أسفرت الحملة الأمنية التي شنتها الأجهزة الأمنية عن ضبط 21 هاربا من أحكام قضائية مختلفة.

وفي الوادي الجديد، أسفرت الحملة الأمنية عن إزالة زراعات علي مساحة 12 فدانا يستخدم مالكها مياه الصرف الصحي الملوثة للري وإزالة تعديات علي مساحة 110 أفدنة بمركز الفرافرة.

وقال مدير عام التموين المهندس صلاح السيد - في تصريح اليوم - إن الحملة التموينية تمكنت من ضبط 39 مخالفة تموينية شملت 8 محاضر لمحلات تجارية، ومطاعم لعدم حمل شهادات صحية للعاملين بها و13 محضرًا لعدم الإعلان عن الأسعار و14 محضرا لمخابر لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وناقص الوزن، و4 محاضر لعدم وجود ميزان وعدم تدوين بيانات المنتج.

وفى الشرقية، قرر مدير أمن الشرقية اللواء رضا طبلية، إيقاف أمين شرطة عن العمل وإحالته للنيابة العامة لاستيلائه على دراجة بخارية متحفظ عليها لصالح أحد القضايا.

وكانت مديرية الأمن، تلقت معلومات تفيد أن أمين شرطة بمركز الإبراهيمية يتلاعب بأعمال وظيفته ويستولى على الأحراز المتحفظ عليها بمركز الشرطة لحين البت في القضايا الخاصة بها، وأكدت التحريات صحة المعلومات وأنه استولى على دراجة بخارية متحفظ عليها بالمركز تنفيذا لقرار النيابة العامة في أحد القضايا.

تم القبض على المتهم، وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية والتي قررت حبسة 15 يوما على ذمة الحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق