«البدري»: تعمدت اللعب برأسي حربة أمام الإنتاج الحربي

السبت، 19 نوفمبر 2016 09:28 م
«البدري»: تعمدت اللعب برأسي حربة أمام الإنتاج الحربي
حسام البدري، المدير الفني بالأهلي
شريف كمال

أثنى حسام البدري، المدير الفني بالأهلي، على أداء الثلاثي الدولي عبد الله السعيد، وأحمد حجازي، وأحمد فتحي، في مباراة، اليوم السبت، أمام الإنتاج الحربي.

وكان الأهلي، قد فاز، على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين، في تاسع جولات الدوري الممتاز.

وقال «البدري»، خلال المؤتمر الصحفي: «أنتهز الفرصة لتهنئة المنتخب بفوزه على غانا، وبدءً من الغد سنستعد لمباراة طلائع الجيش، ونحمد الله على الثلاث نقاط، ولقد شاهدت الإنتاج كثيرًا وأعلم أنهم يلعبون بليبرو، وتلعب بجزئين جزء دفاعي وجزء هجومي».

وأضاف: «درست المنافس ولعبت باثنين رأس حربة لمجاراة أسلوب الإنتاج لكي استحوذ على الكرة، وكان هناك تعليمات لبعض اللاعبين وكان استحواذنا كبير، وأود أن أحيي اللاعبين على الأداء المرضي بالنسبة لي بشكل كبير».

وتحدث عن مشاركة عبد الله السعيد في المباراة قائلا: «السعيد من اللاعبين المميزين، وكان حرصي أن يظهر لاعبو المنتخب بشكل جيد وهذا تحقق، فالثلاثي الدولي، أحمد حجازي، وعبد الله السعيد، وأحمد فتحي، كانوا جيدين».

واختتم: «أجاي يتحسن بشكل كبير ولا بد أن يكتسب ثقة الجماهير والجهاز الفني وعندما أشعر أنه جاهز لينال هذه الثقة فسأدفع به في المزيد من المباريات، وهناك لاعبين سيتم الدفع بهم مثل محمد حمدي زكي أيضًا وسيشارك في التوقيت المناسب».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق