القوات العراقية تواصل ملاحقتها لعناصر«داعش» في أنحاء متفرقة

السبت، 19 نوفمبر 2016 02:17 م
القوات العراقية تواصل ملاحقتها لعناصر«داعش» في أنحاء متفرقة

تمكنت قطعات الفرقة المدرعة التاسعة التابعة للجيش العراقي، من تحرير ناحية النمرود جنوب غربي الموصل، من تنظيم «داعش» الإرهابي، ورفع العلم العراقي فوق مبانيها، بحسب ما بثته وكالة الأنباء السعودية «واس».

وأفاد مصدر في قيادة العمليات المشتركة العراقية اليوم بأن 190 من عناصر«داعش»، بينهم قيادي، قتلوا أو جرحوا إثر عملية نوعية للقوة الجوية العراقية غرب الرمادي، استهدفت تسعة مواقع بينها معسكر الفرقان، الواقع قرب قضاء راوه، والذي يعد من أهم مقرات التنظيم الإرهابي.

وأعلنت قيادة عمليات الجزيرة في محافظة الأنبار اليوم، عن مقتل سبعة من عناصر تنظيم «داعش» الإرهابي، وتدمير عجلة مثبت عليها «مدفع رشاش 23 ملم» تابعة لهم، بقصف لطيران التحالف الدولي، وسط قضاء راوه غربي الرمادي.

كما أعلن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت بأنه تم تطهير المحور الجنوبي لمدينة الموصل بالكامل، مفيدًا أنه جرى تدمير جميع دفاعات «داعش» في المنطقة، وأنه بانتظار الأوامر لاستعادة مطار الموصل ومعسكر الغزلاني، والتقدم باتجاه مركز المدينة.

وفي محافظة صلاح الدين 200 كيلو متر شمالي بغداد، أوضح مصدر أمني محلي اليوم بأن عناصر من تنظيم «داعش» الإرهابي تسللوا إلى قضاء الشرقاط، ونصبوا نقطة تفتيش وهمية وسط المدينة، وقتلوا خمسة من عناصر القوات الأمنية، التي ردت عليهم وقتلت ثلاثة منهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق