«الجزيرة» يتصدر دوري المحترفين الأردني لكرة القدم

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 11:00 م
«الجزيرة» يتصدر دوري المحترفين الأردني لكرة القدم

تصدر فريق «الجزيرة» اﻷردني لكرة القدم، اليوم الجمعة، الجولة الثالثة لبطولة الدوري الأردني للمحترفين لكرة القدم«دوري المناصير»، عقب الفوز على نادي "الوحدات" حامل اللقب بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم باستاد الملك عبدالله بالقويسمة في العاصمة عمان.

وأحرز مارديك مارديكيان ومحمد طنوس هدفي "الجزيرة، فيما سجل سيباستيان أنتيك هدف الوحدات الوحيد.. وبهذه النتيجة يرفع "الجزيرة" رصيده لتسع نقاط، فيما تجمد رصيد "الوحدات" عند أربع نقاط.

ومن جهة أخرى، فاز فريق «شباب اﻷردن» على منافسه «الرمثا» بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراتهما اليوم على ستاد عمان الدولي.. حيث أحرز موسى التعمري هدفين، فيما أضاف حسام أبوسعدة الهدف الثالث، رافعان رصيد «شباب اﻷردن» إلى ست نقاط، فيما تجمد رصيد «الرمثا» عند نقطة واحدة.

أما فريقا «الصريح»، و«سحاب» فقد تعادﻻ بهدفين لكل منهما في لقائهما اليوم على ستاد الحسن في اربد، وأصبح رصيد «الصريح» أربع نقاط مقابل نقطتين لـ«سحاب»، وسجل هدفي «سحاب» لقمان عزيز وأبو جادو، في حين سجل هدفي «الصريح» ايمانويل ومروان عبيدات.

ومن المقرر أن تقام غدا ثلاث مباريات في ختام الجولة الثالثة لدوري المناصير؛ الأولى «الفيصلي» و«منشية بني حسن» على ستاد عمان، والثانية «الأهلي»، و«ذات راس» على ستاد الملك عبدالله، وأخيرا «الحسين»، و«البقعة» على ستاد مدينة الحسن في اربد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة