بالصور.."مستقبل وطن" من مستشفى 57357.. نقص مصل "السرطان" مجرد شائعات

الخميس، 17 نوفمبر 2016 06:42 م
بالصور.."مستقبل وطن" من مستشفى 57357.. نقص مصل "السرطان" مجرد شائعات
مستقبل وطن فى مستشفي 57357
آية عبد الرؤوف

نظم حزب "مستقبل وطن"، برئاسة المهندس أشرف رشاد، زيارة ميدانية لمستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، وذلك فى إطار اهتمام الحزب بدعم المؤسسات التى تساهم بشكل كبير فى خدمة المواطنين خاصة فى المجال الخدمي.

وعقد وفد الحزب الذي ترأسه المهندس أشرف رشاد علي هامش الزيارة، جلسة مطولة مع أحمد عبد المنعم مسئول العلاقات العامة بالمستشفى وذلك للأطمئنان على توافر المصل الخاص بالمرض حيث تم التأكيد على توافر المصل بصورة آمنة وكافية لاحتياجات الأطفال في الفترات المقبلة ولم يتعرض المصل لأي نقص وأن كل يتم تداوله مجرد شائعات.

وقدم الوفد خلال زيارته دعما ماديا ضخما للقائمين على إدارة المستشفى بجانب الجانب المعنوي الذي رسمه على وجوه الأطفال من خلال إعطائهم مجموعة من الورود ومشاركتهم حفل عيد الميلاد الخاص بأحد الأطفال داخل المستشفي.

وأعلن الحزب، في بيان له اليوم الخميس عن إطلاقه لمبادرة لدعم المستشفيات بجميع محافظات الجمهورية، بهدف تخفيف العبئ عن كاهل المرضي ومساندة الحكومة التحديات المحيطة، لافتا إلى أن المبادرة بدأت بالامس بزيارة مؤسسة مجدي يعقوب للقلب بأسوان.

وضم الوفد كل من، المهندس أشرف رشاد، والمهندس أحمد صبري، أمين التنظيم، ومحمد حبيب الأمين المساعد، وإبرام عبدالسميح أمين المواطنة، سيد نور أمين الشئون البرلمانية،محمد جمال الجارحى امين اللجان المتخصصة،وشيماء عبد الاله،امينة الشباب، شيماء السباعى أمين مساعد الاعلام، وعمرو عماد الأمين المساعد للتنظيم، والسيد أبو العباس، عمرو درويش أمين محافظة القليوبية، وعدد من قيادات وأعضاء الحزب بالمحافظات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق