بالصور.."بدران" يواصل جولته الانتخابية بالمحافظات

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 01:15 ص
بالصور.."بدران" يواصل جولته الانتخابية بالمحافظات
صابر عزت

واصل محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، مساء أمس الأحد، جولته الانتخابية لدعم مرشحيه بمحافظات المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، حيث شارك بدران، برفقة محمد المغربي أمين عام محافظة القليوبية، ومحمود عبد الغني مسئول قطاع وسط الدلتا، ومصطفي بسيوني، أمين محافظة المنوافية، في المؤتمر الانتخابي الحاشدين لكل من، سامي فتوح مرشح الحزب بالمنوفية، وحاتم عودة بالقليوبية.

وبدأ بدران، كلمته بالمؤتمر بالتأكيد علي أن مصر تمر بفترة زمنية عصيبة تحتاج من الجميع بأن يضع نفسه موضع المسؤلية وبأن يعلي من مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، مع ضرورة المشاركة بكل قوة في الاستحقاق الاخير من خارطة الطريق لأن ذلك سينعكس بشكل ايجابي علي وضع مصر أمام جميع دول العالم.

وأوضح بدران، أن مستقبل وطن هو الحزب الشبابي الوحيد الموجود بجميع دول العالم وهو بحاجة لأن يكتسب ثقة بالشارع المصري تمكنه من استكمال مسيرته الوطنية التي انطلق من خلالها وهي دعم الدولة والرئيس في مسيرة النهضة، مشيرا إلي أن نواب حزب مستقبل وطن سيكونون علي قدر الثقة التي منحها الشعب اياهم ومكنتهم من دخول البرلمان.

ووجه رئيس الحزب، في ختام كلمته رسالة لمرشحيه:" أعباء الوطن ثقيلة وتحتاج لجفون لاتنام وأيدي لاتكل وأرجل لاتمل فكونوا علي قدر المسئولية لتكونوا شمعة مضيئة تنير للوطن كل ماغاب عنه".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق