مغازى: الرئيس عبد الفتاح السيسي يحثنا دائما علي دعم دول حوض النيل

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 02:23 ص
مغازى: الرئيس عبد الفتاح السيسي يحثنا دائما علي دعم دول حوض النيل
محمد أبو زيد

اختتمت مساء يوم الأحد فعاليات الملتقي الثالث لشباب حوض النيل الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة بالمدينة الشبابية بأبي قير بمدينة الأسكندرية، وذلك بحضور وزير الري والموارد المائية الدكتور حسام مغازي ووزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز.

وفي غضون ذلك، رحب وزير الري والموارد الدكتور حسام مغازي بالوفود المشاركة في ملتقي حوض النيل ، ونقل لهم تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، وقال مغازي ، في كلمته في ختام الملتقي ، " إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحثنا دائما علي دعم دول حوض النيل ، مؤكدا أن مصر تمد يدها بالدعم لدول حوض النيل الشقيقة".

من جانبه ، قال وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز ، في كلمته ، " إننا سعداء بتواجد هذا الجيل من شباب دول حوض النيل" ، وأعرب عن أمله في أن يتمكن الجيل الحالي من اعادة الهيبة الى هذه المنطقة ، (في اشارة الى منطقة حوض النيل) ، مؤكدا أن حوض النيل شهد قيام الحضارات منذ حقبة الفراعنة.

وأضاف " أتمنى أن ينجح ذلك الجيل فيما أفسدته الأجيال السابقة" ، معربا عن أمله في أن تتوحد دول حوض النيل في قناة واحدة أشبه بالدول والتحالفات والتكتلات التي تجتمع تحت هدف واحد.

يشار إلى أن الملتقي شهد مشاركة 11 دولة مثلها 90 شابا وفتاة قاموا باستعراض ثقافات دولهم وحضارتها ، بالاضافة الي زيارة عدد من الأماكن السياحية بالإسكندرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة