«مستقبل وطن»: فشل تظاهرات 11-11 تأكيد على وعي الشعب

السبت، 12 نوفمبر 2016 12:02 م
«مستقبل وطن»: فشل تظاهرات 11-11 تأكيد على وعي الشعب
الدكتور نور أبو حتة
آية عبد الرؤوف

قال الدكتور نور أبو حتة، عضو الهيئة العليا بحزب مستقبل وطن، إن فشل دعوات التظاهر بالأمس تأكيد على وعي ووطنية الشعب المصري، مؤكدا أن عدم الاستجابة لتلك الدعوات قضت على جميع محاولات الجماعات المتطرفة وأصحاب الأجندات الخاصة لإحداث حالة من عدم الاستقرار بالوطن.

وأكد أبو حتة، في بيان صادر عن الحزب اليوم السبت، أن الدولة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو استعادة ريادتها ونهضتها والتي حققت جزء كبير منها على المستويين الدولي والإقليمي، مناشدا المواطنين بمزيد من التكاتف ومساندة القيادة السياسية في مسيرتها التنموية للنهوض بالدولة بكافة القطاعات.

وطالب عضو الهيئة العليا بالحزب، حكومة المهندس شريف إسماعيل ببذل الكثير من التحركات وإسراع الإيقاع لإيصال الدعم لمستحقيه والابتعاد عن فرض أعباء إضافية على الطبقتين الفقيرة والمتوسطة والتي أنهكتها حزمة الإصلاحات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة مؤخرا من تحرير سعر الصرف ورفع الدعم عن البنزين.

ولفت البيان، إلى ضرورة تشديد وزارة التموين الرقابة على الأسواق وضبط المتلاعبين بأسعار السلع ورفعها على المواطنين دون سند، مؤكدا أن عدم الرقابة على الأسواق سيفتح المجال أمام المزيد من جشع التجار وسينهكون جيوب المواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة