بدران لوكالة ألمانية: طموحي لرئاسة الوزراء مشروع

الأحد، 15 نوفمبر 2015 06:23 م
بدران لوكالة ألمانية: طموحي لرئاسة الوزراء مشروع
محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن

توقع محمد بدران رئيس حزب "مستقبل وطن" استمرار تقدم حزبه في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية المقررة في وقت لاحق من الشهر الجاري.
وكان الحزب الذي تأسس قبل نحو عام قد حقق نتيجة مفاجئة في المرحلة الأولى بحصوله على 30 مقعدا من المقاعد المخصصة للمرشحين على النظام الفردي وحلوله في المركز الثاني.

وتوقع بدران في مقابلة أجرتها معه وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن ترتفع نسبة التصويت خلال المرحلة الثانية، مطالبا الجميع بدارسة احتياجات الشارع وتلبيتها قبل مطالبته بممارسة حقه الديمقراطي، موضحا وأوضح "الشعب المصري عادة لا يتحرك أو يشارك إلا عندما يشعر بالخطر على بلاده".
واستنكر بدران 25 عاما، والذي يعد أصغر رئيس لحزب سياسي في مصر، الانتقادات التي طالته هو وحزبه لمجرد تعبيره عن تطلعه لتولي موقع رئاسة الوزراء وأن يكون حزبه هو حزب الأغلبية في مصر خلال سنوات قليلة، وقال:"طموحي لرئاسة الوزراء مشروع.. لم أقل إنني أريد تولى المنصب اليوم، ولكني أحلم بأن يتحقق ذلك خلال السنوات المقبلة".

وأضاف:"قلت سأعمل على تأهيل ذاتي في مجالات عدة لأكون قادرا على صنع فارق عندما أتولى هذا المنصب وأقنع الجميع بجدارتي".
وزاد:"أما بالنسبة للحزب فأرى.. أن النجاح ليس له عمر بل معايير، ونحن نتخذ كل الخطوات لتحقيق ذلك عبر التواجد بكل المحافظات وعبر هيئة استشارية تعد الملفات وتطرح الحلول لمشاكل مصر على مختلف المستويات، ونتمنى أن نكون على الطريق الصحيح".
ولم يستبعد بدران أن يرتفع سقف طموحاته بالمستقبل، موضحا في رده على تساؤل حول ما إذا كان من الممكن أن يترشح يوما ما لمنصب رئيس الجمهورية، وقال:"هذا أمر بيد الله.. لا أحد يعرف"

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق