رئيس مدينة الواحات يتفقد المجمعات الاستهلاكية لضبط الأسعار

الجمعة، 11 نوفمبر 2016 04:44 م
رئيس مدينة الواحات يتفقد المجمعات الاستهلاكية لضبط الأسعار
ابراهيم الديب

تفقد تيسير عبد الفتاح، رئيس مركز ومدينة الواحات البحرية يرافقه نائبه، محمد عبد القادر، ومحمد اْحمد عبد الغني، رئيس قسم التجارة بإدارة التموين، سوق الخضار اليومي، والمجمع الاستهلاكي؛ لمراقبة الاْسعار والاطمئنان على توافر السلع الأساسية.

وشدد رئيس المركز على التجار بعدم المغالاة في الأسعار، للتخفيف عن المواطنين، خاصة التجار الذين وقعوا برتكول تعاون مع الوحده المحلية، بشراء الخضر والفاكهة من اْسواق الجمله لبيعها للمواطنين باْسعار مخفضه، كما تفقد المجمع الاستهلاكي بمدينة «الباويطي»؛ للإطمئنان على توافر السلع الاستهلاكيه الضرورية بكميات مناسبة، خاصة السكر والاْرز والزيت، موجها مسئولي المجمع بضرورة توافر هذه السلع بكميات مناسبة، ومستمرة، حتى لايشعر المواطن بأي نقص في الكميات المعروضة.

ولاحظ «عبد الفتاح» أثناء تفقده لمخازن المجمع الاستهلاكي وجود 3.5 أطنان سكر "فاخر"، ذات جودة عالية، وبسئوال مدر الفرع أكد بأنها غالية الثمن، ولا تباع للمواطنين بالأسعار العادية، وشدد رئيس المدينة على أن يتم طرح تلك الكمية بالأسعار الرسمية، 7 جنيهات للكيلو جرام .

واْكد رئيس المركز، على قيام الوحدة المحلية بالتنيسق مع رؤساء القرى والجهات التنفيذية بالواحات، لتوزيع 4 أطنان سكر إضافي على المدينة والقرى في إطار الإجراءات التي تقوم بها المحافظة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، لافتا لى ان هذه الكميات تباع بسعر 7 جنيهات للكيلو الحر .

وكلف «عبد الفتاح» مدير المتابعة الميدانية بالتنسيق مع إدارة التموين والصحة والطب البيطري، لمتابعة محلات الجزارة ومراقبة الاسعار وعدم المغالاه فيها، باْن لاتزيد اْسعار اللحوم عن 65 جنية للحوم الغير مشفية من العظام، و70 جنيه للحوم المشفيه، بالإضافة إلأى مراقبة أسعار مخابز الفينو والحلويات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق