الأمن يحكم قبضته على مداخل ومخارج شمال سيناء

الجمعة، 11 نوفمبر 2016 10:34 ص
الأمن يحكم قبضته على مداخل ومخارج شمال سيناء
صورة ارشيفية
محمد الحر

اتخذت الأجهزة الأمنية، بشمال سيناء، إجراءات أمنية مشددة، وتم رفع حالة الطوارئ، لتأمين المحافظة وحدودها من الأعمال الإرهابية التي ترتكبها الجماعات الإرهابية.

وقالت مصادر أمنية، إن إجراءات أمنية مشددة اتخذتها قوات الأمن على مداخل ومخارج المحافظة، إلى جانب نصب عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة، وتفتيش السيارات المارة والاطلاع علي هويات المسافرين على الطرق المؤدية إلى سيناء، مع تعزيز وتكثيف التواجد الأمني في مختلف مدن المحافظة.

وأضافت المصادر، أن قوات الأمن عززت من تواجدها في مدن العريش ورفح والشيخ زويد وعلى الطرق الرئيسة والفرعية وخاصة طريق "العريش والشيخ زويد ورفح"، وطريق "العريش - لحفن"، فيما رفعت الأجهزة الأمنية، حالة الطوارئ من خلال تشديد إجراءاتها على مداخل ومخارج المحافظة.

وتابعت المصادر، أن القطع البحرية تمركزت في مياه البحر المتوسط قرب شواطئ مدن العريش ورفح والشيخ زويد لمنع تسلل أية عناصر إرهابية إلى سيناء. وواصلت القوات تمشيط المنطقة الحدودية مع قطاع غزة، علاوة على تمشيط منازل مدينة العريش لضبط الفلسطينيين ممن يقيمون فى البلاد بصورة غير شرعية.

كما أن قوات الأمن عززت من تواجدها في محيط المنشآت الحيوية بشمال سيناء، وشددت الحراسات الأمنية على الإدارات الشرطية وأقسام الشرطة إلى جانب تأمين بعض الميادين الحيوية في مختلف مدن المحافظة، والقيام بعمليات تمشيط لمحيط المنشآت الأمنية للبحث عن وجود أجسام غريبة أو مواد متفجرة لسرعة التعامل معها، والتصدى بكل حزم لأية أعمال تخريبية قد تقوم بها الجماعات المتطرفة فى شمال سيناء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة