براءة الممثل الامريكى "براد بيت" من إساءة معاملة طفله

الخميس، 10 نوفمبر 2016 12:06 م
براءة الممثل الامريكى "براد بيت" من إساءة معاملة طفله
براد بيت

أغلقت السلطات الأمريكية ملف تحقيق بحق الممثل الشهير "براد بيت"، بعد اتهامات بإساءة المعاملة مع أحد أطفاله خلال رحلة جوية في شهر سبتمبر أيلول الماضي.

وبرّأ قسم لوس أنجلوس للطفل والخدمات الأسرية "بيت" من تهم ممارسة عنف لفظي وجسدي على طفله، وقال إنهم لم يجدوا أي أدلة تثبت صحة ذلك.

يذكر أن التحقيق بدأ بحق ممثل هوليوود الشهير، بعد رحلة جوية مع طفله البالغ 15 عامًا، اتُهِمَ خلالها بممارسة عنف لفظي وجسدي ضده.

فيما طلبت الممثلة أنجيلينا جولي المنفصلة فى ذات الشهر من "بيت" الطلاق من زوجها والحضانة الكاملة لأطفالها الستة؛ 3 أنجبتهم من بيت، و3 بالتبني، غير أنهما اختلافا في قضية الحضانة.


ويأتي طلب جولي الطلاق بعد علاقة مع بيت استمرت 12 عامًا، وتكللت قبل عامين بالزواج، وبالتحديد في أغسطسآب 2014.

وقبل يومين قال محامي "جولي" في بيان له، أن الزوجان المنفصلان اتفقا مؤقتًا على حضانة الأم للأطفال الذين تترواح أعمارعم بين الثامنة والخامسة العشر، ومواصلة "بيت" الخضوع للعلاج الأسري.

وبراد بيت من مواليد عام 1963 في ولاية "أوكلاهوما" الأميركية - وهو ممثل ومنتج أفلام - لعب دور البطولة في عدة أفلام؛ من أهمها "طروادة ونادي القتال وأوشن 11"، كما لعب مع أنجلينا جولي بطولة فيلم "السيد والسيدة سميث" عام 2005. برع في لعب أدوار الأكشن، ورُشح عدة مرات لجائزة الأوسكار. تربطه بأنجلينا علاقة غرامية ولديهما ستة أطفال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق