وزير الشباب: الأهلي تعود على تحقيق الألقاب الدولية

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 08:33 م
وزير الشباب: الأهلي تعود على تحقيق الألقاب الدولية
خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

قال خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، إن النادي الأهلي يعد قلعة الرياضة في مصر، مشيرا إلى أنه تعود على تحقيق الأهلي للألقاب القارية والدولية في مختلف الألعاب الرياضية.

وأضاف عبد العزيز خلال مشاركته في حفل تكريم فريقي اليد وتنس الطاولة بالنادي الأهلي وجيانا فاروق بطلة العالم في الكاراتيه، أن شباب الأهلي تعود على تحقيق الإنجازات والألقاب القارية، وتابع: «الأهلي هو سر شهرة لعبة الكاراتيه في مصر، وأن اسم النادي الأهلي يدعم انتشار اللعبة في مصر، لما يمتلكه النادي من أبطال للعالم».

وأكد الوزير، أن وزارة الشباب والرياضة اختارت في أكثر من مناسبة جيانا فاروق لتمثل الفتاة المصرية في مختلف المحافل الرياضية، مشيرا إلى أنه ينتظر من جيانا تحقيق ميدالية أوليمبية لمصر في دورة الألعاب القادمة في طوكيو عام 2020، وذلك بعد دخول الكاراتيه للألعاب الأوليمبية.

ونظم مجلس إدارة الأهلي اليوم الأربعاء، حفلا لتكريم فريقي كرة اليد وتنس الطاولة بعد تتويج الأول ببطولة إفريقيا والثاني بلقب البطولة العربية، بالإضافة إلى تكريم جيانا فاروق التي أحرزت بطولة العالم في الكاراتيه مؤخرا، حيث حضر الحفل خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وذلك في الصالة المغطاة بالنادي الأهلي في الجزيرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق