«مستقبل وطن» بالقليوبية يشارك في فعاليات مؤتمر «مصر أولا»

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 04:23 م
«مستقبل وطن» بالقليوبية يشارك في فعاليات مؤتمر «مصر أولا»
حزب مستقبل وطن
آية عبد الرؤوف

شارك حزب مستقبل وطن، بمحافظة القليوبية برئاسة عمرة درويش، أمين المحافظة، بالمؤتمر الجماهير الأول حول التحديات التي تواجه الدولة المصرية تحت شعار «مصر أولا»، تحت رعاية اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظة القليوبية؛ وذلك بالقاعة الرئيسية بمركز النيل للاعلام بالمحافظة.

وحضر اللقاء العديد من القيادات التنفيذية والشعبية علي مستوي المافظة علي رأسها، سكرتير عام المحافظة، ورئيس المجلس القومي للمرأة، والنائبة فايزة محمود عضو مجلس النواب عن الحزب، بالإضافة إلي عدد من أعضاء أحزاب التجمع والناصري.

ووجه عمرو درويش، أمين عام الحزب، خلال كلمته بالمؤتمر الشكر لكافة أمانات الحزب التى شاركت، وبقوة فى هذا المؤتمر لتؤكد على أن حزب مستقبل وطن سيظل في طليعة القوي التى ستتصدى لدعاوى الفوضى والتخريب، ودعمهم للدولة المصرية وإستقرار الوطن وأمن وامان المواطنين ودعمهم للقيادة السياسية.

وأكد «درويش»، أن الدعاوى التخريبية التي تستهدف البلاد مفرغة من مضمونها أنها ﻻتهدف إلا ﻹرباك الدولة، وأنها لن تحدث شيئًا لأن الشعب المصري أصبح أكثر وعيًا وذلك علي الرغم من الشعور بالأداء الضعيف للحكومة ولكن تحركات الرئيس السيسي المكوكية تجعل الجميع يسعي جاهدا للعمل والبناء فقط لاغير، موضحًا أن شعار«مصر أوﻻ» يجب أن يكون فى قلوبنا قبل أن يكون معلق على الحائط وأن نضعه نصب أعيننا فى عملنا، وفى كافة شئون حياتنا لنرقى بهذا البلد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق