5 نجوم قادرون علي صنع الفارق مع الفراعنة أمام تشاد

الأحد، 15 نوفمبر 2015 12:44 م
5 نجوم قادرون علي صنع الفارق مع الفراعنة أمام تشاد
سمر عبد العزيز

شهدت مباراة أمس السبت، تحقيق منتخب تشاد الفوز علي مصر بهدف دون رد، فى إياب تصفيات مونديال روسيا 2018، المؤهلة لكأس العالم.
كما شهدت المباراة غياب العديد من للاعبين المنتخب الوطني الأول في اللقاء وكان لهم تأثير كبير علي الهزيمة من تشاد، أمثال محمد صلاح المحترف في صفوف روما الإيطالي، محمد عبد الشافي لاعب الأهلي السعودي، ورامي ربيعة لاعب النادي الأهلي، وهناك تأثير علي المنتخب بعد فقد مجهودات باسم مرسي في إياب التصفيات، بعد الإصابة التي تعرضها لها أمس في اللقاء.
وغياب أحمد المحمدي لاعب هال سيتي، ورمضان صبحي لاعب الفريق الأحمر، بعد إستغناء "كوبر" المدير الفني للمنتخب عنه، بسبب وقوفه علي الكرة.
ولكن هناك 5 نجوم قادرون علي صنع الفارق مع الفراعنة أمام تشاد وهم:
1_عماد متعب:
لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يتميز بإحراز أهداف الفوز في الوقت القاتل من عمر المباراة، بجانب تألقة مع الفريق الأحمر، سيكون له دور كبير مع المنتخب في المباراة المؤهلة لكأس العالم.
2_مراون محسن:
لاعب فريق الإسماعيلي، ظهر بشكل مميز مع الدراويش، وأحرز حتي الآن ثلاثة أهداف ببطولة الدوري الممتاز، وأكد بعض الرياضين، أنه أفضل مهاجم في مصر في الفترة الحالية، بسبب جاهزيته، وقادر علي تعويض غياب باسم مرسي من المنتخب.
3_شيكابالا:
لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بعد غياب لمدة سنة عن الملاعب، ألمع "شيكابالا" وتألق مع فريقه، وأحرز هدفين، وعاد الفهد لمستواه الكروي المعروف، وسيكون إضافة قوية للمنتخب.
4_رمضان صبحي:
بعد إستبعاد "كوبر" المدير الفني للمنتخب الوطني، بحجة التأديب، بسبب وقوف صبحي علي الكرة، في لقاءات الزمالك، بقي المنتخب في ورطة، وأنه يحتاج صانع ألعاب، ببراعة وتألق لاعب الفريق الأحمر.
5_إيمن حفني:
لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يتميز حفني بالمهارات وإحراز الأهداف، والظهور بمستوي جيد مع الفريق، وساهم بشكل كبير في تحقيق فوز القلعة البيضاء بكأس مصر، وبطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي، ويحتاج المنتخب لاعب ببراعة حفني في إياب تصفيات مونديال روسيا 2018.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة