مدرب الإسماعيلي: نستغل فترة توقف الدوري لاستعادة لياقة المصابين

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 02:39 م
مدرب الإسماعيلي: نستغل فترة توقف الدوري لاستعادة لياقة المصابين
أشرف خضر، المدير الفني

قال أشرف خضر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، إنه سيستغل فترة توقف الدوري من أجل استعادة لياقة اللاعبين المصابين، وكذلك العائدين من الإصابات من أجل تجهيزهم للفترة المقبلة التي تشهد منافسات متلاحمة من المباريات.

وقال «خضر»، إن موقف المصابين من اللحاق بمباراة المصري والمقرر لها 17 من نوفمبر الجاري لم يتحدد، مشددا على أن الجهاز الطبي يعكف على تجهيز اللاعبين في أقرب وقت.

يذكر أن ثنائي الإسماعيلي بهاء مجدي، وأحمد جمال، يعانيان الإصابة من شد في العضلة الأمامية وجزع في الرباط الداخلي للركبة علي الترتيب.

وشهد مران الإسماعيلي، اليوم الأربعاء، غياب الثلاثي إبراهيم حسن، وحسني عبد ربه، ومحمود متولي، لظروف خاصة بعد الحصول على إذن من المدير الفني أشرف خضر، وعاد اللاعب عمرو عبد الفتاح «عموري»، صانع الألعاب للتدريبات بعد غياب يومين لظروف خاصة.

وركز أشرف خضر، المدير الفني على بعض الجوانب التكتيكية، وخاصة التسليم، والتسلم، بالنسبة للاعبي الفريق، وحضر المران عبد الرحمن أنوس، رئيس قطاع الكرة، ومحمد خلف.

وخاض محمد صبحي، حارس المرمى، مرانا إضافيا برفقة المنتخب العسكري، الذي يخوض معسكرا في الإسماعيلية تحت قيادة مدرب الحراس السيد السويركي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق