محافظ مطروح: زيارتنا لـ شرم الشيخ رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان

الأحد، 15 نوفمبر 2015 10:11 ص
  محافظ مطروح: زيارتنا لـ شرم الشيخ رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان

أكد محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، أن زيارة وفد من المحافظة يضم 160 شخصًا يمثلون كافة أبناء المحافظة من العمد والمشايخ والشباب والمرأة ورجال الأعمال من قبائل المنطقة الغربية، إلى مدينة شرم الشيخ، رسالة واضحة وصريحة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان وصاحبة الحضارة العريقة وأعظم بلدان العالم السياحية.

وقال المحافظ، في تصريح له، قبل توجهه إلى مدينة شرم الشيخ على رأس وفد من أبناء المحافظة، لدعم وتنشيط السياحة بهذه البقعة الساحرة من مصر، إن العالم أصبح ينظر إلى المصريين كيف يصنعون الإنجازات رغم المحن والتحديات.

وأكد أبو زيد، أن الشعب المصري قادر على صنع المستحيل مع إدراك طبيعة المتغيرات التي تحدث من حولنا، وما يفعله رئيس الجمهورية يعود بالنفع والمصلحة على وطننا مصر ويعمل على إعلاء شأنها وشأننا بين الأمم، ويحقق رفاهية الوطن والمواطن في كافة المجالات، فهو الغاية التي نسعى إليها جميعا.

وأضاف أبو زيد، أن مطروح بادرت بتسيير رحلة جوية لمدينة السلام للتأكيد على الأمن والأمان بكافة أرجائها ولم يكن هناك أي خطرا موجهًا ضد السياحة والسياح، وزيارة رئيس الجمهورية للمدينة عقب انتهاء فعاليات القمة العربية اللاتينية أكبر دليل على أنها مدينة السلام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة