صور.. أولياء أمور «زويل للغات»: حياة أولادنا في خطر

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 12:27 م
صور.. أولياء أمور «زويل للغات»: حياة أولادنا في خطر
ابراهيم الديب

اشتكى أولياء أمور طلاب مدرسة «أحمد زويل الرسمية لغات»، لتضررهم من سوء الحالة الإنشائية للمدرسة، وتهالك مبانيها والوسائل التعليمية بها.

وقال محمد العدوي، رئيس مجلس أباء وامناء المدرسة، أن الحالة الإنشائية للمباني تمثل خطورة على حياة الطلاب، لما تشهده خطوط الصرف من تهالك أدى إلى تسرب المياه بالجدران والأساسات، بالإضافة إلى تردي حالة دورات المياه، وتهالك الأبواب واللوحات الخشبية "السبورات"، بالفصول، على الرغم من أن المدرسة بها فائض ميزاينة، عن العام الماضي يقدر بحوالي مليون جنية، تم حجبة، ولم يتم صرف مخصصات الصيانة البسيطة لها.

وأضاف، إن قدرة الكثافة الطلابية داخل فصول المدرسة تبلغ 36 طالبا، والعدد الفعلي بالفصول وصل إلى 60 طالبا، على الرغم من حالتها السيئة، إلا اْن مجلس الوزراء قرر مد العمل بها لفترة مسائية، دون الإعتداد بما تمثلة من خطورة على حياه الطلاب.

من جابنها قالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أن قرار مد العمل بالفترة المسائية، قرار مجلس وزراء، وتقوم المحافظة، والمديرية بتنفيذة لحل أزمة القبول بالتجريبيات.

وأضافت وكيل الوزارة، أن الفترة المسائية تضم طلاب مرحلة التمهيدي «kg1» فقط، وتعمل من الساعة 12 ظهرا، وحتى الساعةى 2.30 عصرا، وهو وقت انتهاء اليوم الدراسي بشكل طبيعي .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق