باكستان تؤكد وقوفها ضد أي تدخل خارجي يهدد أمن المنطقة

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 08:11 ص
باكستان تؤكد وقوفها ضد أي تدخل خارجي يهدد أمن المنطقة

عقد رئيس مجلس النواب البحريني أحمد الملا مباحثات رسمية أمس الاثنين، مع رئيس الجمعية الوطنية الباكستانية سردار أياز صادق الذي يزور البحرين حاليا.

وأكد المسئول الباكستاني خلال الاجتماع حرص بلاده على التصدي لأي تدخل خارجي يهدد أمن البحرين او يزعزع امن واستقرار المنطقة بشكل عام، موضحاً ان باكستان ستقف "قلباً وقالباً" مع البحرين ولن تتردد في الوقوف أمام كل من تسول له نفسه او يحاول تهديد استقرارها.

وشدد على ضرورة العمل على تعزيز العلاقات البحرينية الباكستانية في مختلف المجالات المشتركة في ظل الظروف التي تمر بها المنطقة وما تستدعيه من توحيد المواقف والرؤى وتعزيز التعاون.

من جانبه أكد الملا أن أمن دول مجلس التعاون الخليجي هو من أمن باكستان، مقدراً الموقف الباكستاني تجاه أمن واستقرار البحرين، مشيدا بالدور الباكستاني الراسخ في الدفاع عن أمن واستقرار الدول الخليجية والأمة الإسلامية، خاصة في ظل التطورات المتصاعدة التي تقوم بها الجماعات الارهابية في المنطقة.

واكد أن ما تمر به دول العالم أجمع من تحركات ضد ظاهرة الإرهاب والتطرف، أصبحت تشكل خطرا يهدد المجتمعات والدول على حد سواء، مشدداً على أن العمليات الارهابية في البحرين لن تكون سبيلاً في زعزعة الامن والاستقرار في البلاد، او سببا في نشر التفرقة والإضرار بالنسيج الاجتماعي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة