«العرابي» يبحث «أزمة اليمن» مع مندوبها بالجامعة العربية

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 07:14 م
«العرابي» يبحث «أزمة اليمن» مع مندوبها بالجامعة العربية
السفير محمد العرابي
ألفت الكحلي

التقى السفير رياض العكبري المندوب الدائم للجمهورية اليمنية لدى جامعة الدول العربية مع رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب المصري السفير محمد العرابي، حيث استعرض اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها وتنميتها بما يخدم مصالح مصر واليمن والمصالح العربية العليا والأمن القومي العربي.
وقدم السفير رياض العكبري شرحا وافيا لمسار التطورات في اليمن وموقف الحكومة الساعي إلى إحلال السلام على قاعدة المرجعيات الوطنية والإقليمية والدولية المتفق عليها.
وأكد المندوب الدائم لليمن بالجامعة العربية على أهمية العمل من أجل تنسيق وتوفيق الآراء والأفكار بين الشخصيات والهيئات والمؤسسات العربية الحكومية والبرلمانية للعمل بما يخدم قضايانا المشتركة ويوحد الرؤى وإيجاد قاعدة فكرية واستراتيجية عربية تفيد صناع القرار في إيجاد حلول ناجعة للأزمات الراهنة.
من جهته أبدى رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب السفير محمد العرابي حرصه على متابعة مستجدات المشهد اليمن وتطورات الاوضاع والتطورات السياسية، متمنيًا أن يعود الاستقرار والأمان إلى ربوع اليمن، وتحقيق آمال الشعب اليمني وتطلعاته في استعادة الدولة المدنية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق