بالصور..ثلاث مؤتمرات جماهيرية لـ«مستقبل وطن» بالدقهلية

السبت، 14 نوفمبر 2015 08:35 م
بالصور..ثلاث مؤتمرات جماهيرية لـ«مستقبل وطن» بالدقهلية
حمدى سليمان

واصل مرشحى حزب مستقبل وطن بالدقهلية، جولاتهم الانتخابية بقرى ومراكز المحافظة، وكانت أولى المؤتمرات بقرية شبرا سندى التابعة لمركز السنبلاوين دعمًا وتأييدا للمهندس حسن البنا مرشح الحزب عن الدائرة الحادية عشر ومقرها السنبلاوين وتمى الأمديد.
وعرض البنا برنامجه الانتخابى للحضور ،مشيرًا إلى إهتمامة بالتعليم الفنى، وتحسين مستوى مستشفيات الصحة بالإضاف إلى إنشاء شبكات طرق أدمية مع شبكة متكاملة للصرف الصحى.

وأعلن البنا، عن تبرعه برحلة لـ 100 فرد لمدينة شرم الشيخ من ضمن فعاليات مبادرة مستقبل وطن للسياحة.

أما عن المؤتمر الثانى أقامة المهندس حسن المير عضو الهيئة العليا للحزب بمسقط رأسة قرية سلكا بالمنصورة، وتحدث المير عن مشاريع ضخمة فى برنامجة الانتخابى تخص المواطن البسيط، كما أعلن عن مشاركتة فى مبادرة مستقبل وطن للسياحة وتبرع باجازة نصف العام لاكثر من 400 فرد لرحلة بمدينة شرم الشيخ.

وجاء أخر المؤتمرات بمدينة ميت غمر دعما للعميد نادر عليوة، بحضورالمهندس محمد شوقي أمين شباب الجمهورية ومسؤول قطاع الدلت، والعميد محمد النحاس أمين التنظيم بالدقهلية، وأمين الشباب السيد منصورودكتورة فاطمة الشريف أمينة المرأة بالدقهلية.
يشار إلى أن حزب مستقبل وطن يخوض ماراثون الانتخابات بالدقهلية، بـ13 مرشح برلمانى للصراع في 11 دائرة انتخابية بالدقهلية وجاءت أسماء المرشحين كالتالى: الصحفى نعمان سمير، عوض الشبة لمدينة المنصورة، حسن المير، تامر أبو الخير، عن مركز المنصورة ومحلة الدمنة، وحسن البنا عن دائرة السنبلاوين، شوقى عبد العليم عن دائرة دكرنس، خالد شلبى، ونادر عليوة عن ميت غمر.
إلى جانب اللواء جمال عبد الظاهر، عن دائرة طلخا ونبروة، والدكتور حسين خضير عن شربين، وأحمد سعدالله الهوارى عن منية النصر، طلعت الجعيدى، وشريف الخريبى عن المنزلة والمطرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق