«مصر الدفيانة» تهدى 7500 بطانية لـ «فقراء مطروح»

السبت، 05 نوفمبر 2016 07:42 م
 «مصر الدفيانة» تهدى 7500 بطانية لـ «فقراء مطروح»
علاء عبدالله


شدد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، على أهمية دور الجمعيات الأهلية وجمعيات المجتمع المدنى، فى المشاركة فى تنمية المجتمع، والمساهمة فى تلبية احتياجات المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية لهم.
وقدم المحافظ الشكر لمؤسسة «مصر الخير»، على دورها الاجتماعى والمساهمة فى عدد من القوافل، من أجل خدمة المواطنين، وأحدثها توزيع 7500 بطانية ضمن مبادرة «مصر الدفيانة»، التي أطلقها الإعلامي عمرو أديب، قبل أيام، وذلك على الأسر الأكثر احتياجًا بمدن وقرى ونجوع المحافظة، وصولًا إلى أقصى التجمعات الصحراوية النائية، بالتعاون مع مديرية الشؤون الاجتماعية بمطروح، بعد تحديد الأسر الأكثر احتياجًا، من أجل وصول الدعم إلى مستحقيه.
وقال العميد محمد حجازى، رئيس فرع مؤسسة «مصر الخير»، بمطروح، أنه تم اليوم السبت، توزيع 500 بطانية على الأرامل والأيتام بجميعة رعاية الأيتام وأطفال المدارس بمنطقة السيركو، بمرسى مطروح، كما توزيع 500 بطانية فى مدينة الحمام، و200 بطانية بالضبعة، مع توزيع باقى أعداد البطاطين على باقى المدن خلال الأيام المقبلة، على الأسر الأكثر احتياجًا التى حددتها مديرية الشؤون الاجتماعية بمطروح.
وأكد محافظ مطروح، تواصله الدائم مع أبناء المحافظة في جميع المناطق من خلال مكتبه المفتوح دائمًا، وإدارة خدمة المواطنين وتليفونه الشخصي، إلى جانب حسابات المحافظة، على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق