إعلان التعريفة الجديدة لخطوط الداخلية في السويس

السبت، 05 نوفمبر 2016 10:10 ص
إعلان التعريفة الجديدة لخطوط الداخلية في السويس
مصطفى سلامة

أعلنت لجنة الإشراف على المواقف رسميًا عن أسعار تعريفة الركوب الجديدة بالخطوط الداخلية بين مدن وأحياء وضواحي السويس، وبين المحافظة والأقاليم، حيث ازدادت تعريفة الركوب بالخطوط الداخلية ما بين 25 إلى 50 قرشًا، بينما وصلت أجرة خط «الصباح – السخنة _ الزعفرانه» إلى 15 جنيهًا، بزيادة ما بين جنيه إلى 3 جنيهات على هذا الخط.

أما في القطاع الريفي، فوصلت تعريفة الركوب إلى 4 جنيهات لمنطقة كبريت الأبعد والواقعة على حدود الإسماعيلية، بزيادة جنيه عن الأجرة القديمة.

وأوضح مصدر بلجنة الإشراف على المواقف أن بعض الخطوط ازدادت بها الأجرة 10 قروش فقط، مثل خط «السويس – الأربعين»، والذي أصبحت التعريفة به 60 قرش فقط، وكذلك خط «الأربعين – العبور»، و«السلام – الموقف»، بينما ارتفعت الأجرة من 75 قرشًا إلى 90 قرشًا بخطوط «الأربعين _ الموقف»، و«الأربعين _ المعمل»، وخطوط الأربعين إلى مدن الأمل والموشي والصباح والمستقبل.

ووصلت الأجرة في خط السخنة الزعفرانه وبورتو إلى 15 جنيهًا، وخط الصباح السخنة 8 جنيهات، بينما الأتكة والأدبية ازدادت 60 قرشًا فقط لتصبح جنيهان و10 قروش، كما وصلت الأجرة في القطاع الريفي من موقف الأنصاري وحتى كبريت 4 جنيهات، وإلى جنيفة 275 قرشًا، والشلوفة جنيهان و10 قروش.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق