صور.. مشادات في السويس بسبب تعريفة الركوب

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 04:16 م
صور.. مشادات في السويس بسبب تعريفة الركوب
مصطفى سلامة

شهدت العديد من مواقف سيارات الأجرة بمحافظة بالسويس، اليوم الجمعة، مشادات بين السائقين والمواطنين بسبب قرار زيادة أسعار المحروقات: «البنزين، والسولار»، والذي أثار غضب المواطنين.

فيما طالب المواطنين تطبيق رقابة مشددة على مواقف السيارات، وإلزام السائقين بالتعريفة المطبقة قبل زيادة أسعار الوقود، لحماية البسطاء والغلابة.

«زيادة الأجرة من حق السائقين».. هكذا بدء عبد الوهاب حسين، سائق بالسويس، حديثه موضحًا، أن السائقين رفعو أسعار تعريفة الأجرة عقب ارتفاع سعر المحروقات «البترول، والسولار»، مشيرًا إلى أن الزيادة نتجت عن توقعهم إصدار بيان جديد يحمل سعر التعريفة الجديدة للمواصلات.

جدير بالذكر أن أسعار تعريفة الأجرة أرتفعت اليوم الجمعة، في مواقف محافظات الجمهورية، وكانت تسعيرة السويس التي فرضها السائقون كالتالي: «زيادت أجرة سيارات السرفيس بخطوط الأربعين ومدن التوفيقية والسلام والموشى وفيصل والصباح 25 قرشا»، بينما إرتفعت الأجرة بين مدينة السلام والتوفيقية الى جنيه، بعد ان كانت 50 قرشًا، وبخطوط الأقاليم ما بين 2 إلى 5 جنيهات بخطوط القاهرة والمنصورة والإسماعيلية، وكذلك خط السخنة، وكانت الزيادة بحسب المسافة المقطوعة في الرحلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق