صور.. «مستقبل وطن» يشارك بالملتقى الأول للمشروعات الصغيرة

الخميس، 03 نوفمبر 2016 03:00 م
صور.. «مستقبل وطن» يشارك بالملتقى الأول للمشروعات الصغيرة
مستقبل وطن
آية عبد الرؤوف

شارك عدد من قيادات ونواب حزب مستقبل وطن، اليوم الخميس، في الملتقى الأول للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر الذي تنظمه وزارة التجارة والصناعة، لدعم وتمكين وتكريم عدد من الكوادر الشبابية التي استطاعت تحقيق نجاحات خلال الفترات الماضية.

وضم الوفد كل من: «المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، والمهندس أحمد صبري، أمين التنظيم، ومحمد حبيب، مساعد أمين التنظيم، النائب أشرف رشاد عثمان، والدكتور نور أبو حتة، عضو الهيئة العليا، وإبرام عبد المسيح أمين المواطنة».

وقال الحزب في بيان له، إن المهندس أشرف رشاد، خلال كلمته بالاحتفالية، اليوم، نري وجه مصر الإيجابي، وذلك بحضور شباب الذي فكروا وأبدعوا وفعلوا مشروعات صغيرة تساهم في بناء الدولة المصرية، مؤكدًا أن مصر قادرة علي النهوض بشابها الواعي والمخلص.

وثمن رشاد دور وزير الصناعة علي المجهود المبذول من خلاله في دعم المشروعات الصغيرة وتوفير الاحتياجات لهولاء الشباب، متابعا: «سنبذل ثمار ذلك خلال فترة وجيزة للغاية وستكون جوهرة الشباب متمكنة في دميع قطاعات الدولة تقود وتقرر وتبني السياسات».

وشدد رئيس حزب مستقبل وطن، علي ضرورة تكاتف كافة قطاعات ومؤسسات الدولة سواء حزبية أو مستقلة، خاصة أو عامة لدعم الشباب وإعطائهم فرصة حقيقية لاثبات الذات والانطلاقة للإبداع والتميز والعمل علي السير جنبا إلى جنب مع تحركات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يسعي جاهدا وبكل ما أوتي من قوة لتمهيد كافة العقبات من أمامهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق