صور.. محافظ البحيرة يشهد تأثيث 20 منزل بقرية «عفونة» المنكوبة

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 04:05 م
صور.. محافظ البحيرة يشهد تأثيث 20 منزل بقرية «عفونة» المنكوبة
أحمد عبد العزيز

أكد الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، أن العمل يجري على قدم وساق لسرعة الإنتهاء من الوحدات السكنية بالقرية الجديدة التي تم إنشاؤها بمنطقة "عفونة"، بوادي النطرون، لمتضرري السيول التي ضربت القرية نهاية العام الماضي.

وأشار المحافظ إلى أن تلك الوحدات تم تنفيذها بصورة حضارية، وتم عمل التشطيبات اللازمة لها، وتوصيل المرافق وذلك خلال تفقده لأعمال المرحلة الأولى من فرش وتأثيث 20 منزل بالقرية حيث تم تزويد كل وحدة سكنية بـ3 أسرة ودولاب، و2 كنبة، ومطبخ 2 قطعة، و3 مراتب، وتوفير الأجهزة الكهربائية بكل وحدة بتكلفة 15 ألف جنيه، بتكلفة إجمالية 300 ألف جنيه.

وأشاد المحافظ بجهود القوات المسلحة، ورجال الاْعمال ومؤسسات المجتمع المدني، والجمعيات الاْهلية، في أعمال التنمية وتخفيف الاْعباء عن كاهل المواطنين، خاصة اْوقات الاْزمات، مشيرا إلى اْن جمعية الاورمان، تعهدت بفرش وتاثيث المنازل بالقرية بالتعاون والتنسيق مع رجال الاْعمال.

الجدير بالذكر أنه تم إنشاء قرية متكاملة على مساحه 60 ألف م2، أملاك دولة تضم 96 منزلا، بمساحة 200م2 لكل منزل على دورين، وإنشاء 2 سوق تجاري على مساحة 460م2، بواقع 14 محلا، ومسجد على مساحة 150م2، بتكلفه اجماليه 35 مليون جنيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة