محافظ الدقهلية يشيد بجهود إدارة الرقابة الجنائية بمديرية الأمن

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 01:32 ص
محافظ الدقهلية يشيد بجهود إدارة الرقابة الجنائية بمديرية الأمن
محافظ الدقهلية حسام الدين إمام
حمدى سليمان


أشاد محافظ الدقهلية حسام الدين إمام، بجهود إدارة الرقابة الجنائية بمديرية أمن الدقهلية في تنفيذ القرارات الإدارية والأحكام القضائية تحت إشراف اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية.

وقامت الإدارة برئاسة العميد محمود طاهر رئيس قسم الرقابة الجنائية بتنفيذ عدد من القرارات والأحكام وضبط المخالفات شملت 74 قرار في قطاع الزراعة و32 قرار بالوحدات المحلية و5 قرار خاصة بالري والموارد المائية.

وفيما يخص مجال حماية البيئة قامت الإدارة بتحرير213 مخالفة باعة جائلين بدون حمل رخصة و474 إشغال طريق و242مخالفة نظافة و117عدم حمل شهادة صحية.

كما نفذت 5 حالات إزالة لورد النيل والغاب والبوص وضبط 40 حالة انبعاث أدخنة ملوثات بيئية بالإضافة إلى 192 مخالفة اتجار في الأعلاف بدون ترخيص هذا وقد تم ضبط 7 حالات تعدي على أرض زراعية، كما تم ضبط 11 ماكينة كهرباء الصيد وماكينة ضخ مياه ولنش بدون ترخيص وضبط 13 حوشة سمكية بدون ترخيص و5 مخالفات ربط حشائش ونسيلة بالمجرى المائي، كما تم ضبط 62 حالة تشوين هدم مباني على مجري مائي بالإضافة إلى ازالة 24 فدان من ورد النيل والغاب والبوص والنسيلة، كما تم ضبط 28 قضية تعدي على أملاك الري.

وكانت جهود مديرية الأمن المشار إليها خلال الفترة من 14 أكتوبر الماضي حتى 24 من الشهر ذاته.

وأكد محافظ الدقهلية أهمية الدور الذي تقوم به مديرية الأمن بمختلف قطاعاتها لحفظ الأمن والنظام وتطبيق القانون تأكيدًا لهيبة الدولة من خلال حـملاتها لتنفيذ الأحكام والقرارات والتصدي للمخالفات ومنع التعديات بكافة أنواعها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة