صور.. محافظ الإسماعيلية يرأس اجتماع لجنة ضبط الأسعار

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 04:40 م
صور.. محافظ الإسماعيلية يرأس اجتماع لجنة ضبط الأسعار
شيرين شلتوت

ترأس اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، جلسة اجتماع اللجنة العليا لضبط الأسعار والأسواق، لاستعراض ومناقشة الموقف التنفيذي لما تم اتخاذه من إجراءات بشأن مواجهة ارتفاع الأسعار وضبط الأسواق.

وشدد المحافظ على جميع المسئولين بضرورة تكثيف أعمال المتابعة الميدانية والنزول إلى الشارع ومتابعة كل ما يدور على الأرض والتواصل مع المواطنين والتفاعل معهم مع الآخذ فى الاعتبار الاهتمام بتكثيف أعمال الحملات الرقابية على جميع الأسواق ومنافذ بيع السلع الأساسية لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومكافحة الغش التجاري.

وأضاف، أنه لا بد من التوسع في فتح المزيد من المنافذ والمعارض والعمل على توفير جميع السلع للمواطنين بأسعار مخفضة والاستجابة الفورية والسريعة في التعامل مع شكاوى المواطنين.

حضر الاجتماع اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، والأمير أبو زيد، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعقيد النميرى محمد فتحي، المستشار العسكري للمحافظة، والعقيد محمد شفيق، ممثلًا عن القوات المسلحة، والعقيد طاهر سليم، مدير إدارة العمليات وشؤون الخدمة بمديرية أمن الإسماعيلية، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري التموين والزراعة والطب البيطرى ومباحث التموين، وممثلين جميع الأجهزة المعنية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق