صور.. استمرار قافلة مستقبل وطن بـ«رأس غارب» لليوم الثالث على التوالي

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 12:53 ص
صور.. استمرار قافلة مستقبل وطن بـ«رأس غارب» لليوم الثالث على التوالي
نور اسماعيل

أكد أحمد الشاعر، أمين الاعلام بحزب مستقبل وطن، أنه بمجرد حدوث أزمة مدينة رأس غارب، بمحافظة البحر الأحمر، والتي تعرضت لسيول عاتية منذ الخميس الماضي، والتي أدت إلى غلق الطرق الرئيسية والشوارع بالمدينة، تم تشكيل لجنة أزمة يترأسها المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، وتوجيه كل الأمانات بالمحافظات بالعمل على دعم القرى والمراكز المتضررة من السيول.


وأضاف «الشاعر» في تصريح خاص لبوابة «صوت الأمة» أنه منذ أول يوم للأزمة تحركت أول قافلة تابعة للحزب إلى مدينة رأس غارب، بالإضافة إلى لجنة شبابية لرؤية الأماكن الأكثر تضررًا من السيول التي ضربت عددًا من المحافظات في مصر على أرض الواقع، وكانت مدينة «رأس غارب»، بمحافظة البحر الأحمر، أكثرهم في الخسائر.


وأشار أمين الاعلام بحزب مستقبل وطن، إلى استمرار القوافل التابعة للحزب لليوم الثالث على التوالي لدعم أهالي مدينة «رأس غارب» المتضريين من السيول، ومحاولة رفع المعاناة عن الأهالي، موضحًا أن محمد عمار، الممثل القانونى وأمين العمل الجماهيرى بحزب مستقبل وطن، موجود على رأس القافلة بالمدينة.

وأوضح أن عدد كبير من شباب الحزب يصل إلى ما يقرب من 40 شابًا، وتشمل المساعدات المقدمة من القافلة مساعدات طبية ومراتب وبطاطين نظرًا لدخول فصل الشتاء، بالإضافة إلى ارسال مواد غذائية، مشيرًا إلى أن اللجنة الشبابية بالحزب تعمل على معرفة أكثر الاشياء احتياجًا بالنسبة للأهالي لتوفيرها.

واختتم «الشاعر» بأن القافلة مستمرة حتى انتهاء الأزمة بالمدينة، مؤكدًا استمرار الحزب في دعم أي منطقة في مصر تتعرض لأي أزمة، لافتًا إلى أنه تم تشكيل لجنة أزمة للتعامل مع هذه الأمور، مكونة من المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، بالإضافة إلى مشاركة كل أمانة داخل الحزب ممثلة في عضو، تنعقد بمجرد حدوث أزمة لاتخاذ القرارات السريعة اللازمة للتعامل معها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق